ابتسامتك المفرحة بتزين الدنيا.. أصالة تهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده

أصالة أصالة
 
سارة صلاح

هنأت النجمة أصالة، النجم ماجد المهندس بعيد ميلاده، متمنية له السعادة والصحة فى حياته.

وغردت أصالة، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "كل سنة والمهذب والصديق النجم المحبوب ماجد المهندس بخير وبصحة ونجاح وتبقى لنا ابتسامتك المفرحة بتزين الدنيا وتطمن".

أصالة

 

كما شاركت النجمة أصالة، جمهورها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت أصالة بفستان طويل من اللون الأصفر، وكتبت على الصورة كلمات أغنية من ألبومها الجديد:" سوى واغوانى زينه يالله الخيرة يالله الخيره ولا ظنيت ولا ظنيت ابد قلبى يعلن العصيان كلمات: قوس ألحان: سهم توزيع: بشار سلطان"، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها متغزلين فى جمالها وإطلالاتها.

وطرحت أصالة نصرى، كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" على موقع "يوتيوب"، والتى قدمتها ضمن البومها الجديد "لا تستسلم"، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو على، وتوزيع طارق مدكور.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم النجمة السورية أصالة نصرى "لا تستلسم"، طرحت أغانى الألبوم الجديد الذى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

ومن أغانى الألبوم "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر