زيندايا تشارك فى فيلم Spider-Man 3 لـ توم هولاند

زيندايا زيندايا
 
آسر أحمد
 
كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن وصول النجمة العالمية زيندايا، إلى أتلانتا لمشاركة النجم توم هولاند فى تصوير فيلم الإثارة والأكشن Spider-Man، بعد توقفه بسبب تفش فيروس كورونا، والمقرر عرضه فى 17 ديسمبر 2021 بدور العرض السينمائى، وفقا لموقع cnet.

وكان قد حرص النجم العالمى توم هولاند، على التقاط مقطع فيديو له عبر منصات السوشيال ميديا، لحظة وصوله لأتلانتا لاستكمال تصوير فيلمه Spider-Man، ليعلن على بدء تصوير الفيلم الجديد.

وأعلن هولاند فى مقطع الفيديو الذى نشره عبر الاستورى الخاص به، عن وصوله لاستكمال تصوير فيلمه التابع لشركة Marvel Cinematic Universe، والذى يعد تكملة لأحداث فيلمه Homecoming الذى طرحا عام 2017 و2019.

 

ومن المقرر أن يعود جون واتس الذى أخرج فيلم Homecoming and Far From Home، لإخراج الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة، وستشارك هولاند زينديانا فى دور MJ.

توم هولاند
توم هولاند
 
ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهما لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر