تعرف على سعر فستان إيميلى راتاجكوسكى من تصميم دار أزياء Jonathan Simkhai

إيميلى راتاجكوسكى إيميلى راتاجكوسكى
 
رانيا علوى

خضعت النجمة العالمية إيميلى راتاجكوسكى لجلسة تصوير لمجلة "VOGUE" والتى أعلنت من خلالها أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها الممثل والمنتج السينمائى سيباستيان بير ماكلارد البالغ من العمر ( 33 عاما) والذى تزوجته عام 2018، حيث استطاعت إيميلى راتاجكوسكى البالغة من العمر ( 29 عاما) أن تتحول لمحط تركيز مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وذلك بسبب إطلالتها المشرقة وذلك بالرغم من أنها فى أصعب مراحل حياتها وهى مرحلة الحمل.

كانت إيميلى ترتدى فستانا ذا تصميم بسيط باللون البرونزى وهو مصنوع من الحرير والدانتيل وهو مستوحى من ملابس النوم، فقد حمل فستانها تصميم دار أزياء " Jonathan Simkhai " ووصل سعره إلى 384 جنيها إسترلينى.

وكانت النجمة إيميلى راتاجكوسكى تؤكد أنها تأمل فى تربية طفلها فى بيئة محايدة جنسيا، لأنها لا تريد فرض الصور النمطية على طفلها المستقبلى.

يذكر أن إيميلى راتاجكوسكى البالغة من العمر (29 عاما) تُعرف أنها تتعامل بذكاء شديد فبمجرد أن قابلت مؤخرا عدد من المصورين خلال تجولها بإحدى الشوارع الموجودة بمدينة نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية، قررت أن تظهر بطنها المنتفخ لتقف بإحدى الزوايا القريبة منهم وتضع يدها أسفل بطنها لتبرز آثار الحمل وخاصة أنها كانت ترتدى فستان ضيق باللون الأسود به فتحات كبيرة الحجم من الجانبين.

اميلي  (1)
 

اميلي  (2)
 

من جلسة التصوير
من جلسة التصوير

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر