فيديو.. احتفال كيم كاردشيان بالهالوين رغم الحجر الصحى

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
شيماء عبد المنعم

رغم إلغاء احتفالات عيد الهالوين هذا العام، إلا أن كيم كاردشيان قررت أن تحتفل وتزين قصرها الفخم، حيث قدمت نجمة تلفزيون الواقع، التى بلغت الأربعين من العمر الأسبوع الماضى، لـ190 مليون متابع على إنستجرام جولة فى منزلها مبتدئة بالميزة الأكثر إثارة للإعجاب وهو ديكور على هيئة عنكبوت عملاق كان يجلس فوق منزلها، فوق المدخل الرئيسى.

عندما اقتربت من الحشرة تحدثت كيم عن أنه على الرغم من تقليص احتفالات الأعياد لهذا العام إلى حد ما، إلا أنه كان من المهم بالنسبة لها أن تبقى الأمور "احتفالية" للأطفال.

وكانت قد حولت كيم كاردشيان نفسها إلى شخصية Carole Baskin الشريرة فى العرض، باستخدام المكياج والملابس التنكرية، فيما قام صديقها جوناثان شيبان، بالتنسيق مع ناشط حقوق الحيوان، جو إكزوتيك، لالتقاط صور تذكارية مع نجمة تليفزيون الواقع وأطفالها الأربعة الذين تنكروا جميعًا بارتداء أزياء النمور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🕷🕷🕷 Halloween 2020 🕷🕷🕷 Go to my reels to see the full walkthrough of our home for Halloween

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

وفى الصور والفيديوهات التى نشرتها كيم كاردشيان، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، تظهر وهى منتحلة شخصية Carole Baskin الرئيس التنفيذى لشركة Big Cat Rescue البالغة من العمر 59 عامًا، حيث ارتدت قميصًا مزينًا بنقشة جلد الفهد وجينز وتاج زهرة أرجوانية، فيما ظهر أطفال كيم كاردشيان، فى مقاطع الفيديو التى نشرتها عبر خاصية "ستورى" على موقع "إنستجرام" أثناء الكواليس وهم يرسمون وجوههم بخطوط وشعيرات ألوان النمور.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر