صور.. حواديت مثيرة و«خجل» وراء أشهر فساتين النجمات

ريهانا ريهانا
 
شرويت ماهر

العديد من الفساتين التى ترتديها النجمات فى المناسبات المختلفة تبقى فى ذاكرة المعجبين لفترة طويلة وتصبح جزءًا من الثقافة الشعبية.

لكن قلة من الناس يعرفون أن العديد من الأزياء التى يرتديها المشاهير لها قصصهم الفريدة المرتبطة بها، وقد قام موقع برايت سايد بتجميع أفضل الملابس التى ترتديها الممثلات والموديلات والمغنيات، مع الكثير من التفاصيل التى تختبئ وراء فساتينهن وبدلاتهن الرائعة.

- كانت ريهانا قلقة من أن يضحك الناس عليها ولم تريد الخروج من السيارة:

فى عام 2015، وصلت ريهانا إلى Met Gala مرتدية فستانًا أصفر بذيل طويل، نال الكثير من السخرية بعد الحفل، وفى نهاية يوليو 2020، كشفت أنها لم تشعر براحة كبيرة فى الفستان وقالت: "أتذكر أننى كنت خائفة جدًا من الخروج من تلك السيارة لأننى شعرت أننى كنت أفعل الكثير، كنت أقود سيارتى عبر السجادة الحمراء وفكرت، أنا مهرج وسيضحك الناس على".

ريهانا
ريهانا

 

- لم تستطع جوليان مور خلع فستانها للذهاب إلى الحمام

في عام 2015، تم ترشيح جوليان مور لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Still Alice، كانت ترتدى فستان كارل لاجرفيلد الذي تطلب صنعه فريق من 27 شخصًا.

وفى إحدى المقابلات، قالت الممثلة إنه عندما حان وقت الذهاب إلى الحمام، أدركت أنها لا تستطيع خلع الفستان، ثم اضطرت إلى الاحتفاظ به حتى حصلت على جائزتها، وعندما حصلت على الأوسكار، تقدمت إلى المصورين وبعد ذلك، ساعدها مديروها في خلع الفستان.

جوليان مور
جوليان مور

 

- ارتدت سارة جيسيكا باركر فستانًا بتوقيع صديقها

سارة جيسيكا باركر والمصمم الأمريكي أوسكار دى لا رنتا صديقان قديمان، كدليل على احترام صديقها، طلبت الممثلة من المصمم التوقيع على فستانها.

"لقد كانت فكرتي" كشف باركر أنه لم يكن ليفعل ذلك منذ مليون عام لأنه كان متواضعا للغاية.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر

 

- جينيفر أنيستون

أظهرت جينيفر أنيستون للمعجبين كيف كانت جالسة في السيارة للحفاظ على فستانها خاليًا من التجاعيد، وعلقت قائلة "لا تجاعيد.. أصعب مما تبدو".

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

- لم تأخذ باربرا سترايسند الأضواء الساطعة في الحسبان عندما كانت تختار ملابسها

في عام 1969، فازت باربرا سترايسند بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Funny Girl، لكن لم تكن الجائزة فقط هي التي جعلتها مشهورة في ذلك اليوم، لاقت بدلتها نجاحًا ودخلت في قائمة أفضل وأسوأ الملابس في تاريخ حفل توزيع جوائز الأوسكار.

كما اتضح ، كان الزى شفافًا تمامًا تحت أضواء المسرح، في إحدى المقابلات التي أجرتها الممثلة ، قالت إنها ليس لديها فكرة عن أن هذا سيحدث وشعرت بالحرج حقًا.

باربرا سترايسند
باربرا سترايسند

 

- لم تستطع كيم كارداشيان الجلوس بسبب "الكورسيه" الضيق لشد بطنها

منذ عام مضى ، صدمت كيم كارداشيان الجميع بفستانها من موجلر، و أراد المصمم أن يجعلها تبدو وكأنها فتاة بخصر صغير جدا.

وقالت كاردشيان إنها كانت بحاجة إلى مساعدة 3 أشخاص لارتداء الفستان، وأخبرت كارداشيان صحفيي فوج أنها كانت تستطيع التسكع والتحدث مع الناس لكنها لم تكن قادرة على الجلوس، بالإضافة إلى ذلك طلبت من من حولها أن يتمنى لها حظًا سعيدًا في هذا الفستان لأنها لن تتمكن من الذهاب إلى الحمام لمدة 4 ساعات تقريبًا.

فستان كيم كاردشيان
فستان كيم كاردشيان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر