أصالة تكشف فلسفتها للحياة بعد إعلانها عدم الزواج مرة أخرى

اصالة وأخيها أنس نصري اصالة وأخيها أنس نصري
 
ذكى مكاوى

كشفت النجمة أصالة عن فلسفتها فى الحياة حالياً، من خلال حسابها الرسمى على موقع انستجرام، حينما نشرت صورة مع أخيها أنس نصرى، وعلقت عليها بكتابة مجموعة من الأمور التى باتت تواظب عليها حالياً، حين كتبت: "أشياء بسيطه مجموعها أنا.. كون قريبه روحاً وكيان.. ورده بشَعري..أكله أعملها كلّ يوم لعيلتي..أشعل شمعي.. رتّب غرفة قعدتي.. أحكى مع أصحابي.. غنّى متل ما بدّي.. أحضن حنّ ماأتعب منّ إنّى كتير بهتمّ.. وأحلى هديه إجتنى بهالسنه الكبيسه الّلى أنا كمان شفت غرايبها أكتر منّ غيرى إنّى ماأزعل منّ شى ولا على أى شي.. وما أظلم حزنى لأنّه ممكن يكون فيه كلّ الفرح.. حضن سندى بيطمنّى وبوسه من ولادى بتزيّن دنيتي.. نهاركم سعيد حبايبي".

كشفت الفنانة أصالة أن موضوع الزواج مرة أخرى مغلق نهائيا لديها، مؤكدة أنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، وقالت : "قرار نهائى لا رجعة فيه لن أتزوج مرة أخرى.. عندى 4 ولاد وعندى أصحاب وشغل كتير عندى اللى بيلهينى لآخر العمر، والظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه".

وعن تأثير أزمتها على ثقتها بكل الرجال، قالت فى تصريحات تليفزيونية على هامش مهرجان الجونة: "لم أفقد الثقة فى الرجل.. ليس لدى مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائى من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبى واحترامى رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ ويمكن أقرب من الست".

اصالة وأخيها أنس نصري
اصالة وأخيها أنس نصري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر