صور.. ليدى جاجا تعتذر لحبيبها بعد تذكر حبها لخطيبها السابق

ليدي جاجا ليدي جاجا
 
شيماء عبد المنعم

اعتذرت النجمة العالمية ليدى جاجا لحبيبها مايكل بولانسكى بعد أن قالت إنها تحب كثيرا خطيبها السابق تايلور كيني، وذلك خلال مؤتمر ضمن حملتها لدعم جو بايدن فى بيتسبرج، وذكرت جاجا أنها كانت تعيش على بعد بضع ساعات مع كينى فى لانكستر بولاية بنسلفانيا، قائلة "لقد أحببته كثيرًا، ولم ينجح الأمر. لكنى ما زلت أحب فتى فى بنسلفانيا، ثم غيرت "جاجا" حديثها لتعود إلى ما جاءت من أجله: "أنا أحب جو! لذا فإن جو هو فتى بنسلفانيا الجديد" فى إشارة إلى المرشح الرئاسى جو بايدن.

وتواصل النجمة العالمية ليدى جاجا دعمها للمرشح الديمقراطى فى الانتخابات الأمريكية جو بايدن، وكانت قد نشرت عبر حسابها بموقع "تويتر"، فيديو لها تقول به: "أنا أصوت لصالح أمريكا، مما يعنى أننى أصوت لجو بايدن "وإذا كنت تعيش فى مينيسوتا أو بنسلفانيا أو جورجيا أو ميشيجان أو فلوريدا أو أريزونا، فأنا أشجعك على التصويت".

وكانت النجمة العالمية ليدى جاجا، قد نشرت صورة لها برفقة جو بايدن، معلقة :"هذه صورة لى فى ولاية بنسلفانيا عندما كنت أعيش فى لانكستر. أنا أحب هذه الدولة. انا هنا الان! هذا المكان مليء بالناس الطيبين ذوى القلوب الطيبة.. جو بايدن صديق جيد إنه الرئيس الذى تحتاجه هذه البلاد ليعيدنا معًا. # التصويت # بايدن".

وأدلت المغنية العالمية الأمريكية ليدى جاجا بصوتها فى الانتخابات الرئاسية لعام 2020 التى ينافس فيها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى جو بايدن، حيث أعلنت مشاركتها فى الانتخابات عبر خدمة البريد.

 
022ce89f-75e0-41c4-bed1-9717b10b55c2
 

 

bbf197c2-3a4d-448e-8db6-e894784a00b2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر