منذر رياحنة فى مصر الجديدة من أجل «هى»

منذر رياحنة منذر رياحنة
 
عادل عبد الله
  يقوم الفنان منذر رياحنة بتصوير دوره فى مسلسل "هى"، الذى انضم مؤخرا إلى النجوم الذين يشاركون فى هذا العمل بأحد فنادق مصر الجديدة والمشاهد تجمعه مع وفاء عامر وألفت عمر.

ولقد انطلق التصوير منذ أيام قليلة، ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: وفاء عامر وحجاج عبد العظيم ومنة فضالى وألفت عمر وحسناء سيف الدين والراقصة دينا.

مسلسل "هى" تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى ومرشح للعرض نهاية العام الجارى، وهو من بطولة وفاء عامر، وحجاج عبد العظيم، وأيتن عامر، ودينا، وألفت عمر، ومنة فضالى، وحسنى شتا، وأحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبى، ومحسن صبرى.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائى يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

 ومن ناحية أخرى انتهى منذر رياحنة من بتصوير دوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "ساعة شيطان"، الذى يتم تصويره حاليا، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان باسم سمرة فى إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية، وتتبقى أيام قليلة للانتهاء من تصويره وبعدها يدخل فى مراحل المونتاج والميكساج استعدادا لطرحه فى السينمات.

وقال رياحنة لـ"عين"، إنه وافق على المشاركة فى هذا الفيلم كضيف شرف بمجرد أن طلب منه ذلك لإرتباطه القوى بالفنان باسم سمرة،  

 كما ظهر مؤخرا الفنان الأردنى هو وزوجته أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر