صور.. بيع قصر كلوى كاردشيان فى كاليفورنيا بـ15.5 مليون دولار

كلوى كاردشيان كلوى كاردشيان
 
محمد سعودى

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كلوى كاردشيان باعت قصرها فى كالاباساس بكاليفورنيا مقابل 15.5 مليون دولار لرجل الأعمال دار مان الذى احتفل بهذه الصفقة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

منزل كلوي كارداشيان
منزل كلوي كارداشيان

 

ويتكون منزل كلوي كاردشيان الذي اشتراه دار مان، من 6 غرف نوم و7 حمامات، وقد اشترته عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 35 عاما بعد إنهاء زواجها من لامار أودوم في أواخر عام 2013.

دار مان وأسرته
دار مان وأسرته

 

وشارك دار مان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على انستجرام، صورا عائلية في العقار الذي تم تقدير سعره بمبلغ 18.95 مليون دولار في مايو الماضي.

مالك المنزل في صورة مع أسرته
مالك المنزل في صورة مع أسرته

 

وتركت كلوي كاردشيان قصرها الضخم في كالاباساس مقابل 15.5 مليون دولار - أكثر من ضعف ما دفعته مقابل ذلك في عام 2014 عندما اشترته من جاستن بيبر مقابل 7.2 مليون دولار.

المالك الجديد للمنزل الذي تبلغ مساحته 9،300 قدم مربع هو رجل أعمال ومعلم أسلوب الحياة دار مان الذي رحب بطفله الأول مع شريكته لورا جورولا في وقت سابق من هذا العام.

وأعلن دار مان شراء المنزل عبر حسابه على انستجرام، وشارك صورًا له مع زوجته وابنته في أرض مترامية الأطراف تبلغ مساحتها 1.3 فدان من العقار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر