شاهد صوفيا ريتشى مع صديقها الجديد ماثيو مورتون خلال قضائهما سهرة ممتعة

صوفيا ريتشى صوفيا ريتشى
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية صوفيا ريتشى استطاعت أن تخرج من أحزانها بشكل سريع بعد انفصالها عن صديقها نجم تليفزيون الواقع الشهير سكوت ديسيك فى شهر أغسطس الماضى.

 التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور لصوفيا ريتشى خلال توجهها لقضاء إحدى السهرات الممتعة مع صديقها الجديد ماثيو مورتون.

وظهرت صوفيا البالغة من العمر (22 عاما) وصديقها مؤسس لـCha Cha Matcha والبالغ من (27 عاما) بالصور، وهم محاطين بحراسهم الشخصين خلال توجههما إلى سيارتهما، بعد تناول العشاء فى جورجيو بالدى فى سانتا مونيكا، بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

بدت صوفيا ريتشى بإطلالة رائعة، حيث كانت ترتدى معطفا طويل من الجلد باللون الأسود وبنطلونا بنفس اللون، بينما اختارت ارتداء "بلوزة " باللون الأخضر، واختار ماثيو أن تكون ملابسه باللونين الكحلى والرمادى.

يذكر أن قصة حب صوفيا ريتشى وسكوت ديسيك التى كانت محط تركيز وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم انتهت شهر أغسطس الماضى، وتوطدت العلاقة بين الثنائى لتصل لقضاء ريتشى العطلات العائلية مع أطفاله الثلاثة بينلوبى وميسون ورانى.

وكانت صوفيا ريتشى تقضى بشكل أساسى وقتا عائليا جيدا مع والدها النجم العالمى ليونيل ريتشى وشقيقتها نيكول ريتشى، وسط جائحة فيروس كورونا التى هزت العالم مؤخرا.

 
صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون (1)
صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون

صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون (2)
صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون

صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون (4)
صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون

صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون (5)
صوفيا ريتشى و ماثيو مورتون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر