ملامحك كلها منى.. أشهر كابلز ظهروا بإطلالات متطابقة

هارى وميجان هارى وميجان
 
نورا طارق

يفضل بعض المشاهير مطابقة ملابسهم مع زوجاتهم سواء عند حضور المناسبات العامة أو الخاصة أو حتى عند ممارسة رياضة المشى لبضع دقائق، تعبيرًا عن متانة وقوة العلاقة التى تربطهما، ونجحت عدسات الصحف فى التقاط الصور لبعض المشاهير التى ظهروا فيها بملابس متطابقة مع زوجاتهم، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

زين مالك وجيجى حديد

التقطت صورة للمغنى زين مالك وعارضة الأزياء، جيجى حديد وهما مرتديان نفس اللون الأخضر أثناء تواجدهما فى مدينة نيويورك خلال شهر يناير الماضى، حيث ارتدى زين، سترة من ماركة " Lesyanebo "، والتى يبلغ سعرها 607 دولار وسروال بسعر 377 دولار، بينما ارتدت جيجى بدلة ماركة " Wolford "، بسعر 250 دولارًا، وحذاء ماركة" Reebok club c" بسعر 70 دولارًا، وحقيبة من الساتان من طراز" Alexander Wang" بقيمة 295 دولارًا.

ونسق مالك مع حديد فى ارتداء سترة منقوشة تشبه اللحاف، وقميص أبيض، وجينز ممزق، وحذاء رياضى أبيض.

جيجى حديد وزين مالك
جيجى حديد وزين مالك

 

مايسي ويليامز وصديقها روبن سيلبى

ظهرت الممثلة، مايسي ويليامز مع صديقها روبن سيلبي خلال أسبوع الموضة في باريس في مارس الماضى، حيث ارتدت مايسي وصديقها بدلات بلون الباستيل في عرض توم براون.

مايسي ويليامز وصديقها روبن سيلبي
مايسي ويليامز وصديقها روبن سيلبي

 

الأمير هارى وميجان ماركل

طابقت ميجان ماركل إطلالتها مع الزى الرسمى للأمير هارى خلال حضورهما مهرجان مونتباتن للموسيقى 2020، بشهر مارس الماضى، حيث ظهر هارى بزيه العسكرى كقائد عام للمشاة البحرية الملكية، وارتدت ميجان ماركل فستان أحمر مطابق بسعر 1.693 دولارًا من ماركة " Safiyaa "، وحقيبة يد من ماركة" Manolo Blahnik "وأقراط متدلية من الكريستال ماركة "Simone Rocha".

هارى وميجان
هارى وميجان

 

كريس باين وصديقته أنابيل

ارتدى الممثل كريس باين وصديقته أنابيل واليس نفس ملابس الرياضية، تقريبًا، أثناء سيرهما فى إحدى الشوارع بلوس أنجلوس بكاليفورنيا.

كريس باين وصديقته أنابيل
كريس باين وصديقته أنابيل

 

هارى وميجان باللون الأزرق

بدى دوق ودوقة ساسكس  باللون الأزرق في حفل توزيع جوائز إنديفور لعام 2020 في شهر مارس الماضى، حيث ارتدت ماركل فستان أزرق فاتح بسعر 1.285 دولار، ماركة  فيكتوريا بيكهام، وحقيبة يد ماركة" Stella McCartney"، وحذاء من جلد الغزال البحري ماركة" Manolo Blahnik"، بينما ارتدى الأمير هاري بدلة أنيقة زرقاء داكنة اللون وربطة عنق زرقاء أيضاً.

الأمير هارى وميجان
الأمير هارى وميجان

 

مايسي ويليامز وصديقها روبن سيلبى مرة أخرى

ظهرت الممثلة، مايسي ويليامز بسترة بدت كفستان قصير مع حذاء مطر بننفس اللون المعطف الذى ارتداه صديقها روبن سيلبي، مع بنطال أسود وحذاء.

ويليامز وسيلبي
ويليامز وسيلبي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر