السيتى يستعد لضم ميسى بأقل من 50 مليون إسترلينى فى يناير

ميسى ميسى
 
سيد حسنى
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر سيتى مستعد من جديد لمفاوضة أيقونة برشلونة الإسبانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى وقت أقرب مما هو مخطط له، من خلال عقد الصفقة في شهر يناير المقبل بدلا من الانتظار للصيف المقبل وضمه بالمجان، حيث كان السيتي يتطلع لضمه في الصيف الماضي بعد خلافات اللاعب مع إدارة ناديه، لكن البارسا تمسك بقيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 700 مليون يورو.
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر سيتي يفكر في تقديم عرض للتعاقد مع ميسي في منتصف الموسم مقابل مبلغ مالي بدلاً من الانتظار حتى يصبح لاعبًا حرًا في الصيف المقبل.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي يعتزم التقدم بعرض ربما يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون هذا المبلغ مغريًا للعملاق الإسباني للاستغاء عن ميسي وتجنب خسارة الفائز بالكرة الذهبية ست مرات مجانا، حيث أن برشلونة يحارب حاليا دينا قدره 440 مليون جنيه إسترليني.
 
وسجل ميسى ستة أهداف فى 10 مباريات مع البارسا هذا الموسم، لكنه لا يزال غير سعيد فى مباريات البارسا، فدائما ما ترصد له الكاميرات لقطات فى الملعب يبدو خلالها غير سعيد وليس لديه الحماس المعتاد.
 
ميسى هو أعلى أجر حاليًا فى برشلونة، حيث يكسب النجم الأرجنتيني نحو 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (30 مليون يورو في الموسم).
 
وإذا نجح السيتي في ضمه في يناير، سيكون سيكون ميسي مؤهلاً للعب في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، إذا تأهل السيتي، على الرغم من أنه سبق له اللعب في البطولة هذا الموسم مع برشلونة.
 
الانتقال إلى السيتزنز سيشهد عودة ميسي إلى جوارديولا مدرب برشلونة السابق وكذلك صديقه وزميله في منتخب الأرجنتين سيرجيو أجويرو.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر