فيديو وصور.. توم هولاند يطير فى كواليس تصوير فيلمه المقبل Spider-Man 3

توم هولاند فى كواليس Spider-Man 3 توم هولاند فى كواليس Spider-Man 3
 
آسر أحمد
ظهر النجم العالمى توم هولاند، فى كواليس تصوير فيلم الإثارة والأكشن Spider-Man 3، التى يقوم بتصويرها حاليا بصحبة النجمة العالمية زيندايا، التى ستشاركه فى الجزء الجديد المقرر عرضه فى 17 ديسمبر 2021 بدور العرض السينمائى، وفقا لموقع cnet.

وفى لقطات مسربة من وراء كواليس الجزء الجديد، ظهر هولاند وهو يقفز من مكان مرتفع للغاية عن سطح الأرض بصحبة زيندايا وهما معلقان من أحدى الروابط، وهو ما يظهر استعداداتهم لاستكمال تصوير الجزء الجديد وسط جائحة فيروس كورونا التى أجبرت عدد كبير من الاعمال السينمائية على فرض الكثير من الإجراءات الاحترازية.

وظهر نجوم الجزء الجديد فى الفيديو المتداول وهما على مسافة بعيدة، ولا تزال تفاصيل المغامرة الجديدة التى استعرض فى Spider-Man 3 غير مكشوفة طى الكتمان، ولكن الأخبار الأخيرة التى تفيد بأن الفيلم سيضم Benedict Cumberbatch فى دور Doctor Strange وعودة Jamie Foxx من TASM 2.

ووفقاً لتقرير نشره موقع comicbookmovie، لاحظ شيئًا مثيرًا للاهتمام حول الفيديو، حيث تظهر لقطة مكبرة لتكشف أن توم هولاند يرتدى نفس الزى الذى ارتدته في Spider-Man: Far From Home، وهو ما يشير إلى أن الفيلم التالى يبدأ من حيث توقفنا، أو أننا سنرى ذكريات الماضى لتلك اللحظة.

 

توم هولاند في كواليس تصوير سبايدر مان الجزء الجديد
توم هولاند فى كواليس تصوير سبايدر مان الجزء الجديد
 
توم هولاند
توم هولاند
 
ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة بعد أحداث Captain America: Civil War، وعودة بيتر باركر إلى روتينه اليومى الطبيعى ودراسته فى مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التى تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، لكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شىء مهم لدى (بيتر)، وسرعان ما يخوض العديد من المغامرات بصحبة الرجل الحديدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر