السبت المقبل.. أصالة تلتقى جمهورها فى بث مباشر على إنستجرام

أصالة أصالة
 
عادل عبد الله

كتبت النجمة السورية أصالة نصرى على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنها ستطل على جمهورها فى بث مباشر يوم السبت المقبل فى 21 نوفمبر الجارى، تتحدث خلاله عن أبرز الأحداث التى عاشتها فى سنة 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

كما نشرت بوستر وعلقت: "قبل السنه ماتخلص رح نلتقى بهاليوم نتذكر فيه شو صار حلو بالايام اللى مرت ونحاول نتجاوز اللى ماكان حلو استنونى فى لايڤ ڤيديو على انستجرام يوم السبت الساعة ٨ مساءً بتوقيت القاهرة و٩ مساءً بتوقيت السعودية على حسابى الرسمى".

حرصت النجمة السورية أصالة نصري، على تشويق جمهورها ومتابعيها، بنشر صورة لها من أحدث أعمالها المرتقبة، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لتعلن عن مفاجأة جديدة يوم السبت المقبل، والتى رجح عدد كبير من متابعيها بانها ستكون أغنية جديدة، وكتبت قائلة "بتعرفوا شو حيصير يوم السبت؟".وكانت قد نجحت محاولات الصلح بين أصالة والنجمة الإماراتية أحلام الشامسى، بعد رد النجمة السورية على ابن الفنانة الإماراتية أحلام "فاهد مبارك الهاجرى" الذى أكد فى تغريدة له أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيرا على تويتر.

وردت الفنانة أصالة على أحلام، فى تغريدته لها قائلة:"منّ حبّك إلى طبّقتى مقولة (من الحُبّ ماقتل).. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشى وهلّأ وقت تعترفى شو حبّيتى بالألبوم الّلى بعتقد وغير هيك اشتقت لّك يلّلى جنّنتى أهلي".

وفى تغريدة جديدة كتبت أحلام:" مشكلتك تورطتى تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركة فى حياتى دايم هو وخواته ويخلى لك حبايبك.... وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر