بعد هدية جورج كلونى لأصدقائه.. أغلى الهدايا التى وزعها المشاهير والنجوم

جورج كلونى جورج كلونى
 
نورا طارق

أثار تصريح النجم العالمى، جورج كلونى، بمنحه 14 من أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم، تقديراً لمساعدتهم له ببدايته الفنية، خلال حواره مع مجلة "GQ"، دهشة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لتقدير كلونى لأصدقائه، ولكن بالبحث يوجد الكثير من الهدايا باهظة الثمن التى أعطاها شخص ما لآخر، والتى تفوق المليون دولار، ونستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "renesabino".

أغلى الهدايا فى العالم

منحوتة برونزية ولوحات بأكثر من مليار دولار

حصلت صديقة رومان أبراموفيتش والذى يعتبر من أغنى الأشخاص فى العالم، منه على هدية باهظة الثمن وكانت عبارة عن منحوتة برونزية يبلغ قيمتها 14 مليار دولار تقريبًا، كما أهدى لها بعض اللوحات باهظة الثمن والتى تبلغ تكلفتها حوالى 120 مليون دولار، وجميع هذه الهدايا جعلتها أكثر شهرة فى جميع أنحاء العالم.

رومان وصديقته
رومان وصديقته

 

شاروخان وزع سيارة "BMW7" على صناع فيلمه

حقق الفيلم الهندى المعروف باسم "Ra 1"، بطولة شاروحان وكارينا كابور، نجاحاً كبيراً فى جميع أنحاء العالم، لذلك قرر شاروخان تقديم بعض الهدايا باهظة الثمن للمشاركين فى صنع الفيلم، وكانت الهدايا عبارة عن سيارات" BMW7 "الجديدة.

غلاف الفيلم
غلاف الفيلم


 

زوج يهدى زوجته طائرة ثمنها 60 مليون دولار

أهدى أمباني الذى يعتبر من الأغنياء فى الهند، زوجته نيتا أمباني ، طائرة هدية والتى بلغت تكلفتها حوالي 60 مليون دولار، وتتميز الطائرة باحتوائها على نظام موسيقى وحمام ومطبخ والعديد من المرافق الأخرى أيضًا.

طائرة خاصة
طائرة خاصة

 

جوهرة تاج الملكة بـ13 مليون دولار

يقال إن المهراجا، رجا دوليب سينج، أهدى الماسة الثمينة والتى تدعى" كوهينور "، للملكة إليزابيث كرمز لإحترامه لها، والتى تعتبر من أغلى أنواع الماس فى العالم، وتبلغ تكلفتها حوالى 13 مليون دولار، ووضعت بتاج الملكة ولكن لا يوجد دليل على إعطاء المهراجا هذه الهدية للملكة، ومع ذلك يحاول الهنود حتى الآن استردادها.

تاج الملكة
تاج الملكة

 

ماسة..هدية زوج إليزابيث تايلور

حصلت الممثلة إليزابيث تايلور، طوال حياتها على العديد من الهدايا الثمينة، وتعتبر أغلى هدية حصلت عليها كانت من زوجها وذلك فى عام 1972، حيث أهداها الماسة الثمينة، بلغ تكلفتها حوالي 1,050,000 دولار، فى عيد ميلادها الأربعون .

الماسة
الماسة

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر