كاميرون دياز: أحب الطبخ وأعتبره من لغات الحب وأطهو جميع الوجبات

كاميرون دياز كاميرون دياز
 
شيماء عبد المنعم

كشفت النجمة العالمية كاميرون أنها تحب الطبخ وتعتبره لغة من لغات الحب، مشيرة إلى أنها تطهو جميع الوجبات، وذلك خلال لقاء افتراضى مع برنامج Rachael Ray Show، وأضافت دياز أن ابنتها راديكس البالغة من العمر 11 شهرًا لم تتناول على الإطلاق الطعام "المهروس".  

كما أكدت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا أنها تبذل جهودًا مضاعفة لإطعام ابنتها المزيد من أطعمة البالغين، مشيرة إلى أن ابنتها تحب تناول الثوم ونخاع العظام والأعشاب، حسبما نشر الديلى ميل.

وكانت قد قضت كاميرون دياز فترة الحجر المنزلى الذاتى خوفا من الإصابة بفيروس كورونا "COVID-19" الذى هدد العالم بمنزلها الموجود فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها بنجى مادن وابنتهما راديكس؛ ولأن دياز أصبحت بعيدة نسبيا عن وسائل الإعلام بعد إعلان اعتزالها، فربما قررت النجمة الشهيرة أن تعطى لمحة بسيطة عن حياتها خلال الفترة الماضية.

وفى وقت سابق أكدت كاميرون دياز البالغة من العمر (47 عاما)، خلال حوارها لـRolling Stone، أنها خلال الـ7 أشهر الماضية دخلت أهم مرحلة فى حياتها، وهى "مرحلة الأمومة"، وأشارت إلى أنه خلال فترة الحجر المنزلى كانت دياز تضع كل تركيزها لحماية أسرتها وبيتها وقالت: "إن الحياة فى حالة تأمين تام بسبب تفشى الفيروس".

 وأضافت: "أحاول المشاركة بطريقة مدروسة فى المحادثة الأكبر والأكثر أهمية التى يشارك فيها مجتمعنا حاليا".

 

كاميرون دياز
كاميرون دياز
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر