أغنية «ودعت روحى» لـ ماجد المهندس تحقق 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
بهاء نبيل
حقق المطرب العراقى ماجد المهندس نجاحا جديدا يضاف له، بعد أن حققت أغنيته الجديدة "ودعت روحى" أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من شهر تقريبا، والأغنية من كلمات تركى آل الشيخ، ألحان نواف عبد الله، توزيع زبيد نديم.
 
 
 

وتقول كلمات الأغنية: ودعت روحى من قبل.. ما أودعك أشوفها تطلع.. ولو ماودها وليلة فراقك.. والعيون تطالعك حسيت.. كن العمر وقّف عندها والدمعة اللى.. قلبّت مواجعك طاحت غصب.. ولا قدرت أردها وأصابعى.. عيت تفك أصابعك فى اللحظة اللى.. صرت مانى قدها كنك تنادينى.. ومانى سامعك وكنى مع الدنيا.. وصلت لحدها يا ليتنى ظلك.. معك.. واتابعك وذكرى فراقك.. مثل حلم أعدها عصيت أنا إحساسى.. عشان اطاوعك خذ باقى طيوفك.. وعنى صدها لا يشغلك دمعى.. وعيش بواقعك وخطوة غيابك.. أوعدك بمدها".

وكان المطرب ماجد المهندس قد طرح أغنية "الحكم لله ثم لآل سعود" بمناسبة اليوم الوطنى السعودى الـ90، على الإذاعات المخلتفة بالسعودية، كما طرح يذكر أغنية بعنوان "من رياض لأبو ناصر" على يوتيوب، والتى أهداها لملك السعودية، وهى من كلمات نهار، وألحان يعقوب الخبيزى، وتوزيع الموسيقى سيروس، وهندسة جاسم محمد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر