جورج كلونى: راهنت براد بيت على قضاء ليلة فى بيت مسكون فلم يبق سوى ساعتين

جورج كلونى جورج كلونى
 
شيماء عبد المنعم

كشف النجم العالمى جورج كلونى أن صديقه النجم العالمى براد بيت قام عن غير قصد بتحويل جيرانه ضده، بعد أن لعب بيت مزحة شقية على كلونى أثناء تصوير فيلم Ocean's Twelve فى إيطاليا، حسب ما نشر موقع digitalspy

وقال كلونى، فى تصريحات له، إن بيت قرر أن يجعله "major diva"، وقام بإرسال خطاب إلى جميع جيرانه ونشره على أعمدة الهاتف، وكتب فيه: "يرجى فقط مخاطبة جورج كلونى باسم السيد كلونى أو اسم شخصيته دانى أوشن ولا تنظر إلى عينه مباشرا".

وأضاف: "كان براد يرغب فى أن يظهرنى بمظهر النجم المتكبر المغرور، ولكننى ثأرت منه لاحقًا".

وأضاف كلونى أن هذا الموقف لم يكن المثال الوحيد على سخافة براد بيت وراء الكواليس، حيث كشف أنه راهن على بيت والممثل العالمى دون تشيدل على مبلغ 10 آلاف دولار ليقضيا الليل فى منزل فارغ عبر البحيرة من منزل كلونى فى بحيرة كومو.

وقال: "كان هناك كتاب إيطالى حول هذا الموضوع ويقال إن البيت مسكون"، مضيفًا أن الثلاثى برفقة مات ديمون، استقلوا قاربًا إلى المنزل فى الساعة الثالثة صباحًا ودخلوا.

وقال كلونى: "لقد توصلنا إلى الاستنتاج، نعطى 10 آلاف دولار لأى شخص يمكن أن يقضى الليلة فى المنزل المسكون مع شمعة وستة أعواد ثقاب وزجاجة نبيذ"، موضحًا أن بيت وشيدل اتفقا على القيام بذلك.

لكن يبدو أن الثنائى لم يظلا طويلاً، حيث أضاف كلونى أنه تلقى مكالمة منهما بعد ذلك بقليل يقولان له "تبا لك، أخرجنا من هذا المنزل!"

ومن الواضح أن كل هذا المزاح لم يكن له تأثير سلبى على صداقة المجموعة، حيث كشف كلونى أن فريق تمثيل Ocean's Twelve قضى وقتًا رائعًا فى العمل، وقال إن زملاءه فى التمثيل ما زالوا أصدقاء عزيزين جدا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر