مينا عطا ينشر صورة له مع ابنته ويعلق: من هنا ورايح أبو تمارا راح أبو تمارا جه

مينا عطا مينا عطا
 
شيماء عبد المنعم
رزق الفنان مينا عطا بطفلته الأولى، حيث كشف من خلال "إنستجرام" الخاص بأنه رزق بطفلة وأسماها "تمارا"، ونشر صورة وهو يحملها فى المستشفى، وعلق عليها بـ "حمد لله ربنا رزقنى وبعتلى أحلى هدية النهاردة بنتى وحبيبة قلبى / تمارا مينا عطا.. عاوز دعوة حلوة منكم ليها ولمامتها.. ومن هنا ورايح أبو تمارا راح.. أبو تمارا جه".
 
 
 
 
وكان قد طرح  نجم ستار أكاديمى مينا عطا، كليب أغنيته الجديدة، والتى تحمل عنوان "عملت جنى" قريبًا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات إسلام راتب وألحان محمود حسينى وتوزع زيزو فاروق وميكس وماستر أحمد جودة وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الشعبية الذى يقدمها لأول مرة فى مشواره.
 
وحل مؤخرًا مينا عطا، ضيف لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"عين" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام .
 
وقام "عطا" عبر اللايف بإحياء احتفالات أكتوبر مع جمهور اليوم السابع وعين، حيث عزف على البيانو، وقام بغناء أحدث أغنياته الوطنية "عاشوا"، التى سجلها خصيصا لاحتفالات نصر أكتوبر، هذا بالإضافة إلى غنائه مجموعة من أجمل الأغانى الوطنية التى تحرك المشاعر تجاه وطننا العظيم، مثل "تسلم الأيادى"، و"بالأحضان".
 
جدير بالذكر أن المطرب مينا عطا طرح مؤخرا أغنية وطنية بعنوان "عاشوا" من  كلمات الشاعر محمد هيكل، وألحان شريف حمدان، وتوزيع أحمد عادل.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر