عمرو سعد إرهابى فى أول حلقة من وضع أمنى

عمرو سعد عمرو سعد
 
محمد خليفة

ظهر النجم عمرو سعد في أولى حلقات مسلسله الجديد «وضع أمني» وهو يقوم بعملية إرهابية بدخوله مستشفى بسيارة إسعاف لتفخيخه بالكامل واحتجاز كل من فيه بالداخل من مرضى ودكاترة وممرضين ورجال أمن.

ووضع عمرو على كل بوابة جهاز تفجير متصلة جميعها ببعضها، بحيث إذا تم تفكيك جهاز عن طريق رجال الشرطة ستنفجر باقى الأجهزة لاتصالها ببعض عن طريق وحدة تحكم واحدة، وهذا يصعب الأمر على الداخلية في إنقاذ من داخل المستشفى واقتحامه.

وهذا التفسير بناء على حديث الفنان رياض الخولى الذى يؤدى دور أحد اللواءات فى وزارة الداخلية واسمه «صبرى» مع الفنان جلال الزكى الذى يؤدى دور ضابط قائد المأمورية واسمه «أمجد»، وبعد ذلك يكتشف اللواء صبرى وجود أحد الوزراء داخل المستشفى، وتنتهى الحلقة على مكالمة هاتفية بين عمرو سعد وجلال الزكى لأملاء طلابته.

وظهر أيضا في الحلقة الأولى كل من الفنان صلاح عبدالله الذى يقوم بدور خال عمرو سعد والممثل الشاب أحمد عبدالله محمود، وهو شقيق عمرو سعد بالمسلسل وينتمى أيضا للجماعات الإرهابية، والذى ظهر بملابس الجماعات ولحية طويلة ويقود سيارة نصف نقل.

ومسلسل «وضع أمنى» بطولة عمرو سعد ورياض الخولى وأحمد عبدالله محمود وصلاح عبدالله ورانيا منصور وإيمى وريهام حجاج وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدى أحمد علي وانتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر