كيم كاردشيان تواصل الاحتفال بعيد ميلادها للترويج عن KKW Beauty

عيد ميلاد كيم كاردشيان عيد ميلاد كيم كاردشيان
 
شيماء عبد المنعم

كشفت نجمة Keeping Up with the Kardashians عن صور جديدة من عيد ميلادها لتؤكد على استمرار الاحتفال مع 192 مليون متابع على Instagram.

وكان هدف كيم من نشر الصور ليس استمرار الاحتفال بعيد ميلادها الـ40 فقط بل للترويج أيضًا لمجموعة عيد ميلادها الأربعين من KKW Beauty من خلال بعض الصور السيلفى أمام المرآة. 

وكانت قد واصلت كيم كاردشيان الاستمتاع بأجواء احتفالها بعيد ميلادها الـ 40، حيث ظهرت مؤخراً بفستان باهظ الثمن وفقاً لما ذكره موقع الديلى ميل فى تقرير أشار فيه إلى أن كيم التى تكلف احتفالها بعيد ميلادها الأخير نحو مليون دولار ارتدت فستان تخطى سعره الـ 6 آلاف جنيه إسترلينى.

وبلغ سعره 6320 دولار بالتحديد، كما أشار التقرير أن احتفال كيم بعيد ميلادها الأخير صاحبته ضجة كبري، خاصة أنه جاء فى أجواء متوترة بينها وبين زوجها المغنى كانى ويست.

وكانت كيم قد لاقت انتقادات عديدة بسبب احتفالها بعيد ميلادها وتكلفته الضخمة، ومن ناحية أخرى منحها زوجها كانى ويست هدية خاصة تمثلت فى فيديو ثلاثى الأبعاد لـ روبرت كارداشيان والد زوجته "كيم" الذى توفى فى العام 2003 بعد صراع مع مرض السرطان.

وفى وقت سابق، شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمى على انستجرام، تظهر لقطات جديدة من حفل عيد ميلادها فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وكان من بين لقطات الاحتفالات التى ظهرت فى مقطع الفيديو، مشهد عاطفى لنجمة تلفزيون الواقع وعائلتها وهم يبكون أثناء عرض فيديو ثلاثى الأبعاد لوالدها، حيث كانت تجلس كيم، جنبًا إلى جنب مع الأختين كلوى وكورتنى ووالدتهما، لتلقى هدية كانى ويست المفاجئة.

7cd4fa9d-4f5a-4be2-9c6f-e36bc000b3d2
 

 

a4d8628c-5715-4951-903a-498c4d19c531

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر