جورج كلونى: ظللت على ركبتى أمام أمل علم الدين 20 دقيقة لتوافق على زواجنا

جورج كلونى وأمل علم الدين جورج كلونى وأمل علم الدين
 
على الكشوطى

كشف النجم العالمى جورج كلونى كواليس طلبه الزواج من آمل علم الدين، وذلك خلال لقائه مع CBS Sunday Morning on Sunday، حيث قال إنه لم يتحدث مع أمل علم الدين أبدا عن الزواج عندما كانا يتواعدان سويا، ولكنه فجأة وجد نفسه يسألها هل تقبلين الزواج بى.

 وأوضح كلونى أنه ظل منحنيا أمام أمل جاثيا على ركبته لمدة وصلت إلى 20 دقيقة حتى ترد آمل وتقول إنها موافقة، ووقتها شعر بألم شديد من كثرة الإبقاء على هذه الوضعية.

وأشار كلونى، إلى أنهما لم يتحدثا أبدًا عن إنجاب الأطفال، ثم فى أحد الأيام تناقشا الأمر وذهبا إلى الطبيب، وكان يظن أنه كبير على الإنجاب، ولكنه تفاجئ بأن الأمر قابل للحدوث.

وكان كلونى قد كشف مؤخرا عن منحه، 14 من أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم، وقال كلونى فى حوار مع مجلة "GQ"، إنه "فى ذلك الوقت لم تكن لديه أسرة لينفق عليها، ولذلك شعر بالسعادة لإعطاء أموال لأصدقائه".

وأوضح كلونى أن "أصدقاءه ساعدوه عندما كان بحاجة إليهم، مشيرا إلى أنه اقترض منهم الأموال قبل الشهرة، وكان أحيانا ينام فى منازلهم"، وكشف أنه "دعا أصدقاءه لتناول العشاء فى إحدى الليالى وسلمهم حقيبة تحتوى كل منها على مليون دولار نقدا".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر