ريهانا تعيش قصة حب ساخنة مع آساب روكى

ريهانا وآساب روكى ريهانا وآساب روكى
 
رانيا علوى

منذ شهر يناير الماضى والشائعات تجمع بين النجمة العالمية ريهانا والنجم الشهير A$AP Rocky، حيث كانت تشير التقارير إلى أن النجمين يعيشان قصة حب، بعد أن انفصلت عن صديقها الملياردير السعودى حسن جميل، لكن فى الحقيقة أن ريهانا وروكى تصدرا المواقع من جديد، وذلك بعد تداول تقارير جديدة نشرها موقع "بيبول" تؤكد أن الثنائى يعيش قصة حب، وهو ما أكده مصدر للموقع.

من جهة أخرى أشار موقع "بيدج" إلى أن النجمين ريهانا وآساب روكى شوهدا خلال تناولهما وجبة العشاء مع عدد من أصدقائهم المقربين فى نيويورك، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان الثنائى قد أثار الشائعات بارتباطهما بعد انفصالها عن حسن جميل، وذلك بعد ظهور ريهانا واساب روكى المتكرر، ثم استعانت ريهانا بآساب روكى ضمن حملتها الدعائية لمنتجاتها "Fenty Skin"، وأجرى الثنائى عدة مقابلات معا لتعزيز التعاون معا.

وفى مقاطع فيديو خاصة بـGQ وVogue أظهرت الثنائى، أجابت ريهانا على أسئلة حول كيفية العناية ببشرتهما، حيث قالت ريهانا مازحة عندما سألها A $ AP Rocky عن نوع بشرتها لمجلة "Vogue": "نوع بشرتى معقد مثل الرجال"، وعندما سألت ريهانا مغنى الراب عن طبيعة بشرته، أجاب فورا: "وسيم".

 
ريهانا و اساب روكي (1)
ريهانا و اساب روكي 

ريهانا و اساب روكي (2)
ريهانا و اساب روكي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر