شاهد رضوى الشربينى تحتفل بوصول عدد متابعيها على إنستجرام 12 مليونا

رضوى الشربينى رضوى الشربينى
 
بهاء نبيل

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد المتابعين لها على حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إلى 12 مليون متابع بعد النجاح الذى حققته مؤخرا ببرنامجها "هى وبس" فى موسمه الخامس الذى يذاع على قناة cbc سفرة.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربينى صور لها ممسكة برقم 12، على حسابها بإنستجرام، قائلة: ‎12 مليون سند وظهر.. 12 مليون وقفوا جنبى وساعدونى علشان أوصل لكل ده.. ١٢ مليون كلمة حلوة أو طبطبه عليه فى وقت منا مضيقه.. 12 مليون مسئولية وثقة يا رب ابقى قدها.. 12 مليون بحبكم وبموت فيكم.. و12 مليون بوسه وحضن وعرفان بالجميل منى ليكن يا حبايب قلبى".

وتألقت الإعلامية رضوى الشربينى، خلال الفترة الماضية ببرنامج "هى وبس" فى موسمه الخامس الذى يذاع على قناة CBC سفرة، والذى حقق عددا كبيرا من المشاهدات.

وانهالت التعليقات من جمهور الإعلامية رضوى الشربينى، كعادتها، حيث تغزلت فيها الفتيات والشباب، وهو ما تتعرض له دائما على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة أنها تتمتع بشعبية كبيرة، وهو ما يظهر بعد أن تتصدر حلقات برنامجها تريند محرك البحث جوجل.

يُذكر أن برنامج "هى وبس" قدّمته الإعلامية رضوى الشربينى عبر قناة cbc سفرة لمدة 4 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، وهو ما استكملته خلال الموسم الخامس.

 
4c721810-a9dc-444b-8cc9-b3def4dafae5
 

 

5f2fa723-b7ee-48ec-82d5-9bc9b4fb72cc

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر