مهاجمون ضلوا طريق المرمى بالدروى المصرى وأفريقيا هذا الموسم

مروان محسن مروان محسن
 
هيثم عويس
المهاجمون عملة نادرة فى كافة الأندية المصرية، ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عن مهاجم سوبر لقيادة خط هجوم الفراعنة فى المعترك الأفريقى، سواء بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022، أو فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022،  ورغم حصول الأهلى على درع الدورى ودورى أبطال أفريقيا إلا أن الجميع يعى أن خط هجومه هو الأسوأ بلغة الأرقام، فلا مروان نافع ولا بادجى شافع، وهو ما جعل الجنوب أفريقى موسيمانى المدير الفنى للقلعة الحمراء يوافق على الاستغناء عن السنغالى بادجى نظرا لعدم الحاجة إليه فى الموسم المقبل، مع ضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر، وإن اقترب مهاجم صن داونز سيرينو من التوقيع للأهلى.

 

مروان محسن

مروان محسن شارك فى 87 مباراة سجل 22 هدفاً وصنع ستة أهداف، وهو معدل ضعيف لمهاجم النادى الأهلى الذى يشارك منذ فترة مع الفريق الأول للقلعة الحمراء، وفشل فى وضع أى بصمة له فى أى لقاء مهم سواء فى النهائيات أو لقاء الديربى أمام الغريم التقليدى الزمالك.

ويبحث الجهاز الفنى للأهلى عن تطوير أداء اللاعب ليكون المهاجم الأول للأهلى فى ظل عدم وجود بديل كفء له داخل جدران القلعة الحمراء.

 

كاسونجو كابونجو

مهاجم الزمالك المستغنى عنه فشل فى إثبات جدارته بالعودة لصفوف الفريق الأبيض بعد اعتماد المدير الفنى البرتغالى باتشيكو عليه بشكل كبير، وآخرها فى لقاء الأهلى بنهائى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن اللاعب لم يظهر بالشكل الأمثل وفشل فى إثبات نفسه، ما جعل لجنة الكرة توصى بالاستغناء عنه نهاية الموسم الجارى.

ورغم تألق كاسونجو كابونجو مع الإتحاد السكندرى فى بداية تواجده بالدورى المصرى، إلا أنه لم ينل يحظى بنفس التألق مع الفريق الأبيض ليرحل دون أى بصمة.

 

بادجى

مهاجم الأهلى انتقل للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وظن البعض أن اللاعب سيكون أكبر تعويض لمسئولى النادى عن المهاجم الهداف، خاصة أنه من أقوى المهاجمين الذين جاءوا للكرة المصرية، ورغم تألقه فى بداية مشواره مع القلعة بإحرازه هدفاً فى مرمى بيراميدز فى لقائه الأول مع الأهلى، إلا أنه سرعان ما تراجع مستواه حتى انتهى به الأمر للاستغناء عنه بناءً على تقرير من موسيمانى.

 

فخر الدين بن يوسف

التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الترجى التونسى السابق والإسماعيلى الحالى لم يحرز سوى هدفين مع الإسماعيلى خلال 6 أشهر قضاها مع الفريق، ولم يفلح فى المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة بالدورى بسبب وباء كورونا ورغم ذلك إلا أن مسئولى الإسماعيلى قاموا بتجديد عقد اللاعب لمدة موسم على أمل التألق والظهور من جديد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر