شوف هدية إريانا جراند لابنة كاتى بيرى وأورلاندو بلوم

إريانا جراند و كاتى بيرى إريانا جراند و كاتى بيرى
 
رانيا علوى

كشفت النجمة العالمية كاتى بيرى عن الهدية التى تلقتها لابنتها "ديزى" من صديقتها النجمة الشهيرة إريانا جراند والتى تربطهما صداقة قوية.

ونشرت كاتى بيرى البالغة من العمر (36 عاما) على الـSTORIES الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" عدة صور للهدية التى تقلتها من إريانا البالغة من العمر (27 عاما) والهدية هى بدلة بيضاء حملت توقيع دار أزياء "Givenchy" وهو واحد من أهم دور الأزياء التى يفضلها جوم العالم.

وأرسلت إريانا جراند مع الهدية رسالة كتبت بها: "كاتى وأورلاندو، تهانينا وأنا أعشقكما.. كل الحب لكما.. إريانا".

من جهة أخرى كشفت إريانا جراند مؤخرا عن عدد من صورها الجديدة لكى تروج لعطرها الجديد، حيث ظهرت جراند وهى تضع زجاجة عطر من الكريستال فوق رأسها مثل تاج، وقد علق الكثيرون إن النجمة الشهيرة قادرة على توسيع إمبراطوريتها ليست فقط فى الشق الموسيقى لكن فى مجالات أخرى.

يذكر أن إريانا جراند أطلقت مؤخرا كليبها الجديد الذى يحمل اسم "34+35"، وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو يوتيوب، والكليب من إخراج المخرج الكندى "Director X"، وقد استطاع كليب "34+35" خلال ساعتين فقط من إطلاقه أن يحقق 500 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب"، و"34+35" هى ثانى أغنية يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من ألبوم إريانا جراند الأخير الذى حمل اسم "Positions" والذى أطلق فى 30 أكتوبر الماضى.
 
 
كاتى بيرى وجراند
كاتى بيرى وجراند

هدية جراند  (1)
هدية جراند

هدية جراند  (2)
هدية جراند

هدية جراند  (3)
هدية جراند
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر