ديزنى تبدأ تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi فى 4 يناير

Star Wars: Kenobi Star Wars: Kenobi
 
لميس محمد

سيبدأ تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد فى بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج إلى نشر على موقع "tvseriesfinale"، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ فى 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الان لم يتم الأعلان عن موعد محدد لطرح العمل الجديد، ولكن من المفترض أن يطرح فى خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.

كما يعيد إيوان ماكجريجور تأدية دوره أوبى وان كينوبى من سلسلة الأفلام، فى المسلسل الجديد، Star Wars: Kenobi.

سيدور مسلسل Star Wars: Kenobi فى الفترة الفاصلة بين الأفلام السابقة وأفلام حرب النجوم الأصلية قبل أن يعثر لوك سكاى ووكر الكبير، على كينوبى فى تاتوين، ويعد Tatooine هو عالم صحراوى قاسى حيث يكدح المزارعون فى حرارة شمسين بينما يحاولون حماية أنفسهم وأحبائهم من غزاة Tusken Raiders، على كوكب منعزل على حافة الفضاء المتحضر، ومكان غير محتمل للعثور على سيد جيدى مختبئًا، أو طفلًا يتيمًا يكمن على أكتافه الصغيرة مستقبل المجرة.

كما أعلنت شبكة ديزنى XD مسلسل DuckTales، وذلك بعد طرح ثلاث مواسم من العمل الذى لايزال يعرض على المنص، على أن ينتهى فى عام 2021، وطرح منه إلى الان 18 حلقة متتالية، بدأ عرضها فى 4 أبريل الماضى، وعرضت آخر حلقاته فى 30 نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 مسلسل DuckTales يدور استنادًا إلى مسلسل الرسوم المتحركة الذى طرح فى ثمانينيات القرن الماضى، وتتبع سلسلة الرسوم المتحركة مغامرات Scrooge McDuck وأحفاده - Huey وDewey وLouie.

يشارك فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل كل من تونى أنسيلمو وبيك بينيت وكيت ماكوتشى وبوبى موينيهان وToks Olagundoye ودانى بيدى وبن شوارتز وديفيد تينانت ومن تأليف فرانسيسكو انجونس ومات يانبرج ومن إخراج دانا تراس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر