نتفليكس تلغى مسلسل Hoops بعد موسم واحد فقط.. اعرف السبب

Hoops Hoops
 
لميس محمد

ألغت شبكة Netflix مسلسل Hoops، وذلك بعد موسم واحد من طرحه، بسبب قلة عدد مشاهدات العمل الذى طرح فى يوم 21 أغسطس الماضى، وتكون من 10 حلقات طرحت دفعة واحدة على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور المسلسل الكوميدى Hoops للرسوم المتحركة للكبار فقط، حول المدرب بن هوبكنز (جونسون)، مدرب كرة سلة فى المدرسة الثانوية يتسم بالحماسة والفظاظة، حيث إنه يعتقد أنه من خلال الالتفاف حول فريقه الفظيع، سيكون قادرًا على الانتقال إلى "البطولات الكبرى" وقلب حياته البائسة، وأحد لاعبى كرة السلة هو ماتى (مايلز)، يبلغ طوله 7 أقدام ويبلغ من العمر 16 عامًا، والد بن هو بارى (ريجل)، لاعب كرة سلة أسطورى سابق وصاحب مطعم هوبكنز ستيك هاوس، رئيس Ben فى Lenwood High School هو المدير أوبال لورى (كينج)، ومساعد مدرب كرة السلة بالمدرسة هو رون (فونتشز) صديق بن المقرب، وواعد رون زوجة بن المنفصلة، شانون (ليجيرو).

ويقوم ببطولة المسلسل صوتيا كل من جيك جونسون، رون فونتشز، كليو كينج، ناتاشا ليجيرو، ميلادى ميل، ستيف بيرج، سام ريتشاردسون، بن هوفمان، اريك ادلشتاين، مارى هولاند، جيل أوزيرى، روب ريجل، نيك سواردسون.

وحصل الموسم الأول من مسلسل الرسوم المتحركة للكبار فقط على تقييم وصل إلى 6 على موقع imdb.

كما أعلنت شبكة نتفليكس مسلسل Feel Good، لموسم ثانى، على أن يكون هو الأخير من السلسلة، كان الموسم الأول عبارة عن إنتاج مشترك مع القناة الرابعة فى المملكة المتحدة، لكن الموسم الثانى سيكون حصريا على Netflix، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم إنشاء وكتابة سلسلة Feel Good من قِبَل الكوميدى الكندى ماى مارتن وجو هامبسون، ويدور المسلسل حول مدمنة متعافية وكوميدية ماى، التى تحاول السيطرة على السلوكيات التى تسبب الإدمان والرومانسية الشديدة التى تتخلل كل جوانب حياتها، وتزداد الحياة تعقيدًا بسبب علاقة جديدة ومستمرة مع صديقها الجديد، جورج.

وفى الموسم الثانى، من المقرر أن تستمر قصة الحب حيث تكافح ماى للتصالح مع أشباح ماضيها ويحاول جورج إعادة اختراع حاضرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر