رجال فى حياة ريهانا.. اعرف قائمة المشاهير الذين وقعت فى حبهم

ريهانا ريهانا
 
رانيا علوى

تعد النجمة العالمية ريهانا هى واحدة من أكبر نجمات العالم، حيث استطاعت أن تخلق لنفسها شعبية جارفة منذ ظهورها على الساحة الغنائية، لتتصدر أخبارها الفنية والشخصية أهم وأشهر المواقع.

وبعد سلسلة من الشائعات حول ارتباطها بواحد من أهم نجوم الراب بدء من شهر يناير الماضى، ظهرت ريهانا ذات الـ(32 عاما) مؤخرا مع صديقها الجديد نجم الراب الشهير آساب روكى وهى اللحظات التى سجلتها عدسات مصورى " البابارتزى" وأثارت ضجة كبيرة كون النجمة الشهيرة حرصت بشكل كبير على إخفاء ملامحها وذلك بارتدائها "قناع طبى" و"غطاء للرأس" وجاكت كبير الحجم، ووبعد ظهور الثنائى معا، اليوم نستعرض أبرز المشاهير التى ارتبطت بهم ريهانا طوال حياتها.

يأتى فى المقدمة النجم العالمى شيا لابوف، حيث بدأت الشائعات حول ارتباطه بريهانا لعام 2007 إلا أن النجم الشهير أكد هذه المعلومة بعد عامين أى فى 2009.

كما ارتبطت النجمة العالمية ريهانا بالمغنى الشهير كريس براون فى عام 2008، وأصبح الثنائى من أهم وأشهر الثنائيات فى عالم صناعة الموسيقى والغناء، وانفصل الثنائى؛ بسبب سوء معاملة براون للنجمة الشهيرة، وعاد الزوجان لفترة وجيزة فى عام 2012، وعلى الرغم من ذلك إلا أن ريهانا اعترفت لاحقا بأن لم شملهما كان خطأ.

كما دخل قائمة المشاهير التى ارتبطت بهم ريهانا كل من لاعب البيسبول مات كيمب وترافيس سكوت ودريك والملياردير السعودى حسن جميل.

 
ريهانا  مع النجم اساب روكي
ريهانا مع النجم اساب روكي

ريهانا و حسن جميل
ريهانا و حسن جميل

ريهانا و دريك
ريهانا و دريك

ريهانا و كريس براون
ريهانا و كريس براون

ريهانا و مات كيمب
ريهانا و مات كيمب

مع اساب روكي
مع اساب روكي
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر