جونى ديب يواصل معركته القانونية ضد The Sun

جونى ديب جونى ديب
 
شيماء عبد المنعم

يرفض نجم هوليوود جونى ديب التخلى عن معركته القانونية، بعد أن رفع دعوى قضائية ضد The Sun بتهمة التشهير، بعد أن وصفه مقال نشره المحرر التنفيذى دان ووتون فى عمود عام 2018 بأنه "خافق الضارب"، وخسر الدعوى فطلب الاستئناف ورُفض، فطلب ديب استئنافًا آخر حسب ما نشرت الديلى ميل.  

واتخذ الرجل البالغ من العمر 57 عامًا إجراء قانونيًّا ضد News Group Newspapers (NGN) بسبب العمود، الذى أشار إلى  أدلة دامغة ''، حيث هاجم آمبر هيرد، أثناء زواجهما.

وفى نوفمبر، رفض القاضى نيكول ادعاء نجم Pirates Of The Caribbean، ووجد أن NGN أثبت أن ما ورد فى المقال كان "صحيحًا إلى حد كبير". ورفض القاضى نفسه إذن ديب بالاستئناف فى وقت لاحق قائلا: "لا أعتبر أن أسباب الاستئناف المقترحة لها احتمالية معقولة للنجاح".

وكان قد حكم نفس القاضى ضد ديب فى قضية التشهير التى رفعها الممثل ضد نيوز جروب، ناشر ذا صن، والمحرر التنفيذى لصحيفة التابلويد دان ووتون بسبب مقال نشر عام 2018 زعم أنه كان "ضرب زوجته" فى 14 حادثة عنف منزلى مزعوم ارتكبها ديب ضد آمبر هيرد، وحكم القاضى بأن 12 من هذه الحوادث قد وقعت بالفعل، لذلك أكد القاضى انه ليس هناك أى شىء آخر فى القضية يعتبر سببا مقنعا لمنح الإذن بالاستئناف.

وكان النجم العالمى جونى ديب، قد قرر الاحتفال بالجائزة التى حصدها فى مهرجان ‪Camerimage عن فيلمه الدرامى ‪Minamata، من وراء القضبان، أثناء تواجده فى جزر الباهاما لتسلم جائزته، وهو ما يعد ظهور يحمل رسائل غير مباشرة بعد خسارته لقضية التشهير فى المحاكم منذ أسابيع قليلة، وظهر ديب صاحب الـ57 عاماً، وهو يقف مع جائزته خلف القضبان، وارتدى قبعة صغيرة بظلال، بينما يبتسم فى ظهور جديد له بعد إعلان خسارته للقضية التى استمرت فى المحاكم لعدة أشهر بينهما، لتثبت فى النهاية اتهامات اعتدائه عليها بالضرب أثناء زواجهما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر