باد بانى: ألبوم Chromatica لليدى جاجا يجعلنى أشعر بسعادة كبيرة

ليدى جاجا وباد بانى ليدى جاجا وباد بانى
 
رانيا علوى

تمتلك النجمة العالمية ليدى جاجا شعبية جارفة حول العالم، ويستمتع الكثير من نجوم العالم من سماع أغنياتها، وكان آخر هؤلاء النجوم هو النجم العالمى باد بانى.

أكد النجم العالمى باد بانى البالغ من العمر (26 عاما) أن فى تلك اللحظة التى يشعر فيها بالحزن، يستمع إلى ألبوم  "Chromatica" للنجمة العالمية ليدى جاجا وقال: "هذا الألبوم يجعلنى أشعر بسعادة كبيرة عندما أطلقت هذا الألبوم، كنت فى مرحلة جيدة حقا، أستمتع بحياتى.. فى الحقيقة أنا أحب هذا الألبوم "، وهو الخبر الذى تصدر عددا من المواقع الفنية "جاست جيرد".

يذكر أن بعد سلسلة من التساؤلات التى انتشرت بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية حول تعاون باد بانى مع BTS فى عمل غنائى، قرر بانى أن يرد على ذلك خلال مقابلته مع E!.

باد بانى الذى أطلق ألبومه الغنائى الجديد "El Último Tour Del Mundo" منذ عدة أيام، اعترف بأن ألبومه الأخير هو فى الحقيقة "شىء مختلف"، كشف أنه على استعداد تام لفكرة التعاون مع الفريق الشهير BTS، لكن كان مع واحد شروطه التى كانت بمثابة مفاجأة قائلا: "يجب أن اتعلم كيف أرقص أولا.. أنا أعرف كيف أرقص جيدا، لكن ليس مثل أعضاء فريق BTS، عندما أتعلم الرقص مثل بإتقان شديد مثلهم، سوف أتعاون معهم"، وحسب موقع "ايليت دايلى" أن باد بانى لم يعلن عن الموعد الحقيقى لتعاونه مع BTS.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر