فيديو.. مدحت العدل: مش هنسيب نادى الزمالك يقع وسيناريو 2005 لن يتكرر

مدحت العدل مدحت العدل
 
شيماء عبد المنعم

أكد الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست أنه لا يوجد أحد من أبناء نادى الزمالك سعيد بالتغييرات التى حدثت مؤخرًا فى نادى الزمالك، موضحًا أن هذا يعود لأسباب منطقية وليس لشخصية.

أضاف العدل، فى حواره إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "ON"، اليوم السبت: "إحنا شايفين أن الفرقة كانت شغالة كويسة وحصدت بطولات زى السوبر المصرى والكونفدرالية.

 
 

ردًّا على سؤال الإعلامية لميس الحديدى: "فين البطولات اللى أخدها الزمالك"، قال إن النادى كبير وحصد بطولات، متابعًا: "الكأس ده إحنا بناخده بقالنا خمس سنوات وإنتو كأهلاوية أول مرة تاخدوه ورا بعض، وبهذه الحقائق يثبت أن النادى كان مستقرًا ويؤدى بشكل جيد، والمشكلة إن الناس مش قادرة تفهم أن فيه حاجة اسمها جمهور كورة مالوش علاقة إنى عملت مطعم كويس جوه النادى أو إن النادى فيه جيم كويس دى مسألة فنيات تخص أعضاء الجمعية العمومية، بما فيهم الأهلاوية من أعضاء نادى الزمالك الاجتماعى، وأنا شخصيًّا عضو فى النادى الأهلى، وبالتالى لابد من الفصل بين الجمعية العمومية للنادى وجماهير الكرة فى نادى الزمالك".

وكشف أنه يتابع باستمرار تطورات الأزمة وملف النادى مع وزير الشباب والرياضة، ليس فقط على مستوى اللقاء الذى عُقد قبل أيام برفقة هانى شاكر، لكنه أكد أنه يتصل يوميًا بالوزير.

وكشف أنه فى اتصال مع وزير الرياضة جرى معه أكد أن ميزانية فريق الكرة منفصلة تمامًا عن بقية ميزانيات النادى، وبالتالى سيتم التجديد لساسى وغيره بكامل قوام الفريق، متابعًا: "أول مرة أطمن النهاردة لما عرفت ده، وإحنا مش هنسيب نادى الزمالك يقع، وفترة 2005 لن تتكرر، خاصة أن السوشيال ميديا أصبحت قوة ضاغطة بالإضافة إلى أن الفكر الاستثمارى فى الأندية تغير، فالزمالك براند واسمه يجيب فلوس كتيرة كمان".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدى ويذاع من السبت إلى الثلاثاء فى تمام التاسعة على شاشة "ON".

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر