فيديو وصور.. BTS يطلق أغنية «Dynamite» بـ«ريميكس» جديد من أجل الكريسماس

BTS BTS
 
رانيا علوى

استثمارا لنجاح أغنية "Dynamite" التى أبهر بها الفريق الكورى BTS العالم، وحققت سلسلة طويلة من النجاحات والإشادات، إضافة إلى أنه تم ترشيح الفريق لجائزة أفضل أداء Pop Duo / Group Performance فى حفل توزيع جوائز Grammys لعام 2021، أطلق BTS نسخة "ريميكس" جديد للأغنية.

قام الفريق الشهير بإضفاء تغيير واضح على الأغنية ليجعلوها مناسبة تماما لاحتفالات الكريسماس، حيث ظهروا بأجواء مذهلة بحفل عيد الميلاد الخاصة بهم.

 
 

وحصد الـHoliday Remix الخاص بأغنية "Dynamite" أكثر من 7.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب "، إضافة إلى تحقيقه 1.8 مليون LIKES.

يذكر أن استطاع الفريق الكورى BTS أن يتحول من أهم أيقونات الغناء فى العالم خلال عام 2020، وذلك بعد تحقيقه سلسلة من الإنجازات عجز العديد من نجوم الغناء العالميين عن الوصول إليها، حتى أن أصبحت الأرقام القياسية التى يحققها الفريقة بمثابة مفاجأة للملايين، حيث إنها لم تخطر على بال.

 ففى سبتمبر، تمت دعوة فرقة BTS لموسيقى البوب الكورية الجنوبية للمرة الثانية إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة لإلقاء خطاب، حيث تم تصوير أعضاء الفريق الغنائى السبعة من موطنهم فى سيول، ونقلوا رسالة صادقة تشجع الشباب فى جميع أنحاء العالم على عدم السماح لأحداث عام 2020، وعلى وجه الخصوص، جائحة كورونا "COVID-19" التى تهدد العالم بفقدان الأمل فى مستقبلهم.

لقد أقاموا اتصالا مع جمهورهم بالطريقة الأفضل التى تعمل بها دائما الفرقة الكورية الشهيرة BTS من خلال ربط تجاربهم الخاصة بصراحة وتجارب الناس على نطاق واسع ومتنوع، فبعد تعرض بعض أعضاء الفريق لحالة من الحزن واليأس خوفا من تقلص حياتهم بعد انتشار فيروس كورونا وقلة النشاط الفنى عمل الفريق باجتهاد شديد لإخراج أعمال فنية وموسيقية ناجحة ومذهلة.
 
 
BTS_Dynamite-Holiday-Remix-696x442
BTS_Dynamite-Holiday-Remix-696x442

من الكليب (1)
من الكليب

من الكليب (2)
من الكليب

من الكليب (3)
من الكليب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر