نيتفلكس تجدد مسلسل Virgin River لـ موسم ثالث

Virgin River Virgin River
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل Virgin River، لـ موسم ثالث، على أن تعرض حلقاته في خلال العام المقبل 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، بالإضافة إلى التجديد، ستكون هنالك وجوه جديدة انضمت إلى الموسم الجديد.

على أن تنضم الممثلة ستايسي فاربر المعروفة بدورها (Degrassi: The Next Generation) التى ستظهر في الموسم الثالث بدور ابنة ليلي تارا أندرسون، التي تساعد والدتها في تربية كلوي بينما يعيش أشقاؤها الثلاثة بعيدًا عن المنزل .

وتنضم الممثلة Zibby Allen  المعروفة بدورها في مسلسل The Flash إلى الموسم الثالث من Virgin River، ومن المقرر أن تلعب دور أخت جاك، المحامية، الذكية ، والمتعبة، والمرحة.

مسلسل Virgin River  من بطولة ألكسندرا بريكنريدج، ومارتن هندرسون، وتيم ماثيسون، وآنيت أوتول، ولورين هامرسلي، وكولين لورانس، وجرايسون جورنيزي، وسارة دوجديل.

تستند سلسلة Netflix على سلسلة روايات Robyn Carr التي تتبع سكان بلدة صغيرة بعد انتقال أرملة حزينة (Breckenridge) إلى المنطقة لبداية جديدة، وانتهى الموسم الثاني بإطلاق النار.

كما أعلنت منصة نيتفلكس عن طرحها المسلسل الألماني الجديد Tribes of Europa، وذلك من الكشف عن اول فيديو ترويجى للعمل من خلال الحساب الرسمي للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، العمل سيصل في 19 فبراير من العام المقبل 2021.

مسلسل Tribes of Europa الألماني الجديد سيتكون من ٦ حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg و Max Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصرياً من نوع الخيال العلمي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر