اعرف تفاصيل الفيلم الوثائقى What Killed Maradona عن مارادونا

مارادونا مارادونا
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Discovery عن طرح فيلم وثائقى، سيطرح تحت اسم "What Killed Maradona"، عن لاعب كرة القدم الراحل مارادونا، الذى توفى فى 25 نوفمبر الماضى، أثر أزمة قلبية، على أن يتضمن مقابلات مع علماء الرياضة والأطباء والأشخاص المقربين من مارادونا الذين يناقشون كيف أثرت حياته المهنية وعاداته خارج الميدان على صحته وحياته الشخصية، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "variety"، على أن يطرح العمل الجديد فى 28 ديسمبر الجارى.

وقال سايمون داونينج، رئيس قسم الحقائق والرياضة فى Discovery: "كان مارادونا رمزًا يتطلع إليه الكثيرون، ولكن عند النظر إلى حياته من قبل وسائل الإعلام الدولية غالبًا ما كانت تنظر إلى رذائله خارج الملعب، ولكن يتخطى هذا الفيلم الوثائقى الحصرى من Discovery Plus العناوين الرئيسية ليخوض فى العديد من جوانب حياته التى شكلت إرثه".

وأضافت سارة جين كوهين من شركة ITN Productions: "يقدم هذا الفيلم الوثائقى رؤية فريدة لحياة مارادونا ووفاته، ويتحدث إلى أشخاص عرفوه وأحبوه وعملوا معه والعلماء الذين يرون بذور وفاته مخيطة من اللحظات الأولى لنجاحه كطفل معجزة".

وكان قد أكد جورج كلونى، ممثل هوليوود الشهير، لاعب كرة القدم الأسطورى، دييجو مارادونا فى مقابلة مع الصحفى أليكسيس بويج، وأظهر مدى حبه الشديد وإعجابه به، وقال "أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم".

وقالت صحيفة "أولييه" الأرجنتينية، إن الشغف الذى يولده دييجو أرماندو مارادونا لا يعرف حدودًا ولا حدودًا. ولا الطبقات الاجتماعية: إنهم معجبون به من أكثر الناس تواضعًا إلى أشهر وأغنى الناس فى العالم.

وقال كلونى: "لم أقابل مارادونا قط ولكنى كنت من أشد المعجبين به، وكان مهاجمًا فى الحياة، فى ميدان اللعب وفى كل الطرق الأخرى، لقد أحببته.ولقد فوجئت بسماع خبر وفاته لأنه كان لا يزال صغيرا جدا".

وهكذا، انضم كلونى إلى القائمة الضخمة لمشجعى مارادونا، خاصة من النجوم والمشاهير الذين ليس لديهم أى علاقة بكرة القدم، مثل ريكى مارتن وبيدرو اثنار، وآخرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر