الأمير هارى وميجان يتعاقدان على إنتاج مدونة صوتية على تطبيق Spotify

الأمير هارى وميجان الأمير هارى وميجان
 
لميس محمد

أعلن تطبيق Spotify عن إجراء شراكة "حصريا" مع الأمير هارى وزوجته ميجان لإنتاج مدونة صوتية "بودكاست" بعنوان "Archewell Audio"، ويعد هذا أحدث استثمار لهم، بعد تركهم العائلة المالكة فى بريطانيا يناير الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "bbc"، ومن المقرر طرحه خلال فترة عيد الميلاد.

وستتلقى مؤسسة الأمير هارى وميجان الخيرية مبلغًا لم يكشف عنه من الشراكة بين شركة الإنتاج الخاصة بهما، فى مقطع دعائى، وعد الأمير هارى وميجان بـ"وجهات نظر مختلفة" ومقابلات مع "أشخاص رائعين".

يأتى ذلك بعد أن وقّع الزوجان هذا العام صفقة Netflix لإنتاج مجموعة من البرامج والمسلسلات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "bbc".

وصرح الأمير هارى: "سيدور المشروع الجديد حول تقديم وجهات نظر وأصوات مختلفة ربما لم تسمع بها من قبل وإيجاد أرضية مشتركة بيننا".

وقالت ميجان: "إننا نتحدث إلى بعض الأشخاص الرائعين، والذين سيشاركون ذكرياتهم التى ساعدت فى تشكيل العام الماضى، كما نعلم، صعبًا على الجميع".

وأضاف الأمير هارى: "لقد عانى الكثير من الناس من الكثير من الألم هذا العام، حيث عانوا من الخسارة، لكن الأمر يستحق الاعتراف بأن عام 2020 قد ربطنا بطرق لم نتخيلها أبدًا، من خلال أعمال التعاطف والرحمة".

بالإضافة إلى ذلك كشف تطبيق Spotify أن المطربين حسين الجسمى ورامى عياش هما أكثر من استمع إليهم مستخدمو Spotify فى قوائم أغانى حفلات الزفاف خلال عام 2020، وذلك مع اقتراب نهاية العام الجارى، حيث شهدت منصة بث الموسيقى منذ يوليو من هذا العام إنشاء المستخدمين لأكثر من 400.000 قائمة أغانى لحفلات الزفاف، وعلى الرغم من أن عام 2020 كان عامًا لا يمكن التنبؤ به بالنسبة للأحباء الذين يتطلعون إلى عقد قرانهم تظهر أحدث بيانات Spotify أن عام 2020، لم يمنع العرائس والعرسان من التواصل سويا عبر Spotify محتفلين بحبهم من خلال الاستماع إلى أغانى الزفاف لمطربيهم المفضلين، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر