الأمير هارى وميجان ماركل يعملان على مشروع فنى سرى للغاية لهوليوود

ميجان و هارى ميجان و هارى
 
شيماء عبد المنعم

منذ أن انتقل الأمير هارى وميجان ماركل إلى كاليفورنيا فى وقت سابق من هذا العام، انتشرت شائعات تزعم أن لديهما خطة لكسب الأموال من خلال مشاريع فى هوليوود، ويبدو أنهما الآن يتخذان خطوات للقيام بذلك فوفقًا للمصادر، كان الزوجان يسوقان بهدوء لفكرة مشروع كما نشر Variety.

وأضاف الموقع أن تفاصيل مشروع ميجان وهارى ليست معروفة حتى الآن لكن الزوجين المشهورين عالميا عقدا اجتماعات فى يونيو مع عدد من الشبكات.

وغير معروف أيضًا إذا كان من المفترض أن يكون المشروع مسلسلا تلفزيونيا مكتوبا أو غير مكتوب، أو أى شيء آخر، لكن مهما كان الأمر، يرغب الزوجان فى العمل كمنتجين مشتركين فى المشروع، وفقًا لمصدر مطلع على الفكرة بالغة السرية.

وكانت قد انتشرت تساؤلات بكثافة بشأن انتقال الثنائى، إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة عن نجوم العالم نفى تماما ما يتردد، وأشار إلى أنها قصص مختلقة من أجل جذب المزيد من القراء فقط، حيث أعلن الزوجان مؤخرا أنهما انتقلا لمنزلهما الجديد الموجود فى سانتا بربرا، واستقرا واستطاعا أن يستردا خصوصيتهما وجعل حياتهما أكثر هدوءا، فالتقرير الذى يشير إلى أنهما على وشك شراء بعض الممتلكات خطأ؛ لأنهما انتهيا بالفعل من هذه الخطوة، وانتقالهما الفعلى لسانتا باربرا يكشف زيف القصة المتداولة.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر