تجديد مسلسل Locke & Key لـ موسم ثالث على نيتفلكس

Locke & Key Locke & Key
 
لميس محمد

أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسل Locke & Key، لـ موسم ثالث، وذلك من خلال طرح صورة لأبطال العمل، وكل منهم يرتدى تى شيرت، بـ حرف من حروف "Season Three"، على الحساب الرسمي للمنصة على موقع التغريدات تويتر، على أن يطرح الموسم الثانى من العمل في خلال العام المقبل 2021.

Locke & Key
Locke & Key

مسلسل Locke & Key من بطولة كيفن ألفيس، توماس ميتشل بارنيت، كوبي بيرد، آشا برومفيلد، ليزلا دي أوليفيرا، جريفين جلوك، اريك جريس، كونور جيسوب، إميليا جونز، هاليا جونز، بيتريس جونز، جينيفيف كانج، جاكسون روبرت سكوت، داربي ستانشفيلد، كولتون ستيوارت.

استنادًا إلى الروايات المصورة لجو هيل وجابرييل رودريجيز، يدور مسلسل الدراما والغموض بعد مقتل والدهم في ظروف غامضة، ينتقل الإخوة "لوك" ووالدتهم إلى منزل أجدادهم " Keyhouse"، الذي يتبين أنه يحتوي على مفاتيح سحرية قد يكون لها صلة بوفاة والدهم. وفي محاولة منهم لكشف حقيقة ما جرى للأب، يبدأ الأخوة "لوك" بتجربة المفاتيح التي يجدونها في أرجاء المنزل واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها، إلا أنّ فضولهم يؤدي إلى إيقاظ شيطان غامض من سباته لن يردعه شيء حتى يسرق هذه المفاتيح.

كما أعلنت منصة نيتفلكس عن طرحها المسلسل الألماني الجديد Tribes of Europa، مسلسل Tribes of Europa الألماني الجديد سيتكون من ٦ حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg و Max Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصرياً من نوع الخيال العلمي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر