منصة Hbo Max تجدد Dates of Christmas 12 لـ موسم ثانى

Dates of Christmas 12، اخبار الفن، اخبار التليفزيون، Dates of Christmas 12، HBO MAX، Dates of Christmas 12، اخبار الفن، اخبار التليفزيون، Dates of Christmas 12، HBO MAX،
 
لميس محمد

أعلنت منصة HBO Max عن تجديدها مسلسل Dates of Christmas 12،  لـ موسم ثانى، لم تعلن عن موعد طرحه بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، حيث يتبع العمل "خيوطًا" فردية للأشخاص لأنه يلبي اهتمامات الحب المحتملة ويستمر المشاركين في  12 مقابلة على أمل العثور على شخص مميز لإحضاره إلى المنزل لقضاء عطلة الأعياد.

تم تصوير الموسم الأول في قلعة بالنمسا، وتتبع الرومانسيون اليائسون فيث، وتشاد وجاريت أثناء بحثهم عن الحب في أرض العجائب الشتوية السحرية، جميع حلقات الموسم الأول الثمانية متاحة الآن على HBO Max.

كما أعلنت  منصة HBO Max عن الموسم الرابع من مسلسل Search party يوم الخميس 14 يناير  من العام المقبل 2021،  على أن يتم عرض أول ثلاث حلقات، ومن ثم يستمر الموسم الكوميدي المكون من عشر حلقات مع ثلاث حلقات أخرى في 21 يناير المقبل والأربع حلقات الأخيرة في 28 يناير من نفس العام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور الموسم الرابع من Search party، بعد احتجاز دوري (علياء شوكت) من قبل مطاردها تشيب (كول إسكولا)، الذي عقد العزم على جعل دوري تتأكد من أنهما أفضل أصدقاء، وفي هذه الأثناء، تلعب بورتيا (ميريديث هاجنر) دور البطولة في فيلم عن المحاكمة، وإن لم تكن هي نفسها؛ قام إليوت (جون إيرلي) بتغيير خطوط حزبه ليصبح مقدم برنامج حواري محافظ؛ ودرو (جون رينولدز) يحاول الهروب من ماضيه المظلم من خلال العمل كعضو ممثل بالملابس في حديقة ترفيهية.

انضم إلى النجوم الضيوف البارزين في العرض هذا الموسم سوزان ساراندون وبوسي فيليبس وآن دود وغريفين دن وليلياس وايت ، بالإضافة إلى آر إل ستاين في دور حجاب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر