تأجيل بدء إنتاج The Gray Man إلى أجل غير مسمى بسبب كورونا

نيتفلكس نيتفلكس
 
لميس محمد

أجلت شبكة Netflix بدء إنتاج فيلم "The Gray Man" الجديد،  الذي كان من المقرر عرضه في منتصف يناير من العام المقبل 2021،  بسبب مخاوف بشأن الارتفاع الأخير في حالات COVID-19 في كاليفورنيا، العمل من بطولة النجمين العالميين ريان جوسلينج وكريس ايفانز، وفقا لما نشره موقع " variety".

لم يعلق أي من المسئولين من شبكة نيتفلكس، عن الأمر، ولكن أوضحت مصادر قريبة من الإنتاج يوم الجمعة إن التوقف لأجل غير مسمى، نابع من زيادة الحذر مدفوعًا بالأرقام المرتفعة نسبيًا لـ مرضى Covid 19، حيث شهدت كاليفورنيا ارتفاعات قياسية من الحالات الجديدة في الأيام الأخيرة.

تم الإعلان عن فيلم "The Gray Man" في يوليو الماضى، وهو يستند إلى سلسلة من الكتب الأكثر مبيعًا من Mark Greaney، الذى سيلعب فيه جوسلينج عميلاً سابقًا في وكالة المخابرات المركزية، ومن ثم يصبح قاتلًا مأجورًا ويلاحقه زميل سابق يلعبه إيفانز.

يقوم جو وانثونى روسو، بالإخراج والإنتاج من خلال شركتهما AGBO بميزانية في حدود 200 مليون دولار، والتي تعد واحدة من أكبر الميزانيات على الإطلاق في Netflix.

ويعد هذا الفيلم بمثابة التعاون الثانى بين كلاً من كريس ايفانز وانا دى ارماس بعدما نجحا إلى حد كبير من خلال فيلم Knives Out حينما شاركا مع نجم جيمس بوند دانيال كريج، وحقق العمل إيرادات كبيرة.

كما انضمت الممثلة الكوبية إلى بطولة فيلم  The Gray Man مع النجمين ريان جوسلينج وكريس ايفانز، وفقًا لما أعلنه موقع Deadline خلال تقرير مؤخرًا، حين أكد أن العمل من المفترض أن يتكلف ميزانية ضخمة للغاية، خاصة أنه ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والأكشن.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر