إجراء محادثات مع ديفيد جوردن جرين لإخراج النسخة الجديدة من فيلم The Exorcist

The Exorcist، ديفيد جوردن جرين، اخبار الفن، اخبار السينما، فيلم The Exorcist The Exorcist، ديفيد جوردن جرين، اخبار الفن، اخبار السينما، فيلم The Exorcist
 
لميس محمد

يجري المخرج فيلم ديفيد جوردن جرين،  Halloween، محادثات لإخراج الفيلم المعاد إنتاجه "The Exorcist" من إنتاج شركتى Blumhouse و Morgan Creek Productions، وفقا لما نشره موقع "Variety".

سيستمر الفيلم الجديد في العلاقة الناجحة بين مخرج الأفلام وشركة Blumhouse بعد فيلم Halloween الذى طرح عام 2018، وحقق 255 مليون دولار عن ميزانية 10 ملايين دولار، وفيلم Halloween Kills القادم، الذى من المقرر عرضه في أكتوبر 2021 والفيلم النهائي الجديد للثلاثية "نهاية الهالوين." شارك جرين في كتابة وإنتاج وإخراج أفلام "الهالوين" الثلاثة، والتي كانت بمثابة الأفلام الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من السلسلة التي صنعت أيقونات لوري سترود (جيمي لي كيرتس) ومايكل مايرز.

فيلم "Exorcist" الأصلي  بطولة إلين بورستين، ليندا بلير وماكس فون سيدو، ومن إخراج ويليام فريدكين، إستطاع إصدار عام 1973 في تحقيق 193 مليون دولار في شباك التذاكر، وحصل على الهديد من الترشيحات لجائزة الأوسكار،من بينها أفضل فيلم، ترشيحات التمثيل لبورستين وبلير وجيسون ميلر وأفضل مخرج لفريدكين، وفقا لما نشره موقع "Variety".

كما كان قد انضم الممثل الأمريكى أنطوني مايكل هول إلى جيمي لي كورتيس في فيلم "Halloween Kills" ، وهو العمل الذى يعد تكملة لـ فيلم Blumhouse ، من إنتاج شركة Universal.

 

وسيلعب هول دور تومي دويل، الشخصية التي ظهرت لأول مرة في فيلم " Halloween " الأصلي كواحد من أطفال لوري سترود في الليلة التي حكم فيها مايكل مايرز بالرعب على البلدة الصغيرة.

وعادت شخصية دويل في فيلم " Halloween: The Curse of Michael Myers " في عام 1995، وفي هذا الفيلم، تعاون دويل مع الدكتور لوميس الشهير للمساعدة في وقف مايرز مرة أخرى.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر