نيتفلكس تجدد مسلسل Alice in Borderland لـ موسم ثانى

Alice in Borderland Alice in Borderland
 
لميس محمد

أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسلها Alice in Borderland، لـ موسم ثانى، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجى على حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، بعد انتهاء عرض الموسم الأول من العمل، خلال الشهر الجارى، حيث طرحت الـ 8 حلقات على المنصة في 10 ديسمبر الجارى، مسلسل Alice in Borderland يدور في إطار أكشن وفانتازيا وغموض.

 العمل يدور حول رجل يدعى " Arisu" بدون الكثير من المال أو الحظ، عاطل عن العمل حاليا، وفجأة فقدت مدينة طوكيو جميع سكانها باستثناء أريسو واثنين من أصدقائه، بسبب حدث غامض، والتي بسببها بعيش أريسو وأصدقائه في لعبة خطيرة، وقاتلة، ويجب عليهم مواجهتها النجاح فيها.

المسلسل من بطولة كينتو يامازاكي، تاو تسوتشيا، نيجيرو موراكامي، كيتا ماتشيدا، يوكي موريناجا، شو أوياجي، نوبواكي كانيكو، أياكا ميوشي، ريسا ناكا، دوري ساكورادا.

كما حصل مسلسل الإنيمشن Blood of Zeus، الذى طرح على منصة نيتفلكس فى 27 أكتوبر الماضى على تقييم 100% من قبل موقع Rotten Tomatoes، وتقييم 7.7 على موقع imdb، العمل الذى تكون من 8 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة.

مسلسل Blood of Zeus الإنيمشن يدور حول "هيرون"، من عامة الشعب يعيش فى اليونان القديمة، يكتشف إرثه الحقيقى كأبن لزيوس، وهدفه: إنقاذ العالم من جيش شيطاني.

المسلسل من بطولة أصوات ديريك فيليبس، جايسون أومارا، جيسيكا هينويك، كلوديا كريستيان، إلياس توفيكسيس، كريس ديامانتوبولوس، ماثيو ميرسر، مات لوي، مامي جومر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر