منصة Freeform تطرح الموسم الثالث من مسلسل Good Trouble في فبراير المقبل

Good Trouble Good Trouble
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Freeform عن وصول الموسم الثالث امن مسلسل Good Trouble، يوم الأربعاء 17 فبراير من العام المقبل 2021، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

وتدور أحداث الدراما العائلية، حول "كالي" وماريانا، اللذان يحاولان أثبات أنفسهما كـ شباب بالغين في لوس أنجلوس، وفي الموسم الثاني، بينما يناضلون من أجل المساواة ويتعلمون كيف يدافعون عن قيمهم، يجب عليهم أيضًا التعامل مع جميع تحديات اعتمادهم على أنفسهم، والتعامل مع كل الأمور التي تجرى حولهم بمفردهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثاني من Good Trouble ، إلى 0.12 في التصنيف الديموجرافي، للفئة العمرية بين 18 إلى 49 عام، مما يعنى 301000 مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول، انخفض هذا بنسبة 22٪ و 14٪ على التوالي، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

وكان قد انتهى بث الموسم الثاني من Good Trouble في مارس من العام الجارى 2020، وكانت قد أعلنت المنصة عن تجديد المسلسل لـ موسم ثالث في يناير الماضى، أما في شهر مايو، فلـ أعلنت Freeform أن الموسم الثالث لن يبدأ عرضه حتى عام 2021، بسبب توقف الإنتاج بسبب فيروس كورونا.

مسلسل Good Trouble من بطولة مايا ميتشل، سييرا راميريز، زوري أديل، شيري كولا، تومي مارتينيز، إيما هنتون، جوش بنس، دروف عدي سينج، روجر بارت، بو ميرشوف، ماكس كاتلر.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر