انتهاء الحلقة الثانية من الزيبق بلقاء كريم عبد العزيز وشريف منير

مسلسل الزيبق مسلسل الزيبق
 
محمد خليفة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «الزيبق» والتى انتهت أمس في الحلقة الاولى على مشهد مشاجرة بين النجم كريم عبد العزيز «عمر» في المسلسل وخطيب شقيقته سهر الصايغ، التى تقوم بدور «فاطمة» وخطيبها «ريعوه» الذى يقدمه الممثل أحمد قنديل.

وبدأت الحلقة بدخولهم القسم لحبسهم لمدة يوم واحد ثم يتم التصالح بينهم وفسخ الخطوبة..كما شهدت الحلقة جلسة عتاب بين «كامل» وشقيقه «عمر» بعد أن اكتشف الأخير بخل الأول وأنانيته وحبه لنفسه أكثر من أى شئ.

وحكى كامل لعمرعن معاناته فى الغربة وأنه كان يعمل من أجل زواج عمر وبناء بيت له،، وأن هذه الفترة استمرت لمدة 7 سنوات فى العراق، وحزن «عمر» بسبب تخلى كامل عنه وعدم الذهاب اليه فى القسم ودفع تكاليف المحامى كما كان معتاد بينهما.

ويتقابل في هذه الحلقة محمد شاهين الذى يقدم دور جاسوس لصالح الموساد الاسرائيلى، مع دامى رجل الموساد والذى يجسد شخصيته الفنان فادى إبراهيم، واعترف له فى الحلقة الأولى أنه يعلم بعمله لصالح إسرائيل، ويقدم له تقريرا عن ردود الفعل حول مباراة كأس الأمم الإفريقية، ويعلق فادى على التقرير قائلا إنه تقرير تافه ولا يهمه.

وفى نهاية الحلقة يفاجأة «عمر» بأن الونش سحب الدراجة النارية الخاصة به من أمام العمل ليذهب إلى المرور ويدخل لرئيس الوحدة ويقابل هناك النجم شريف منير الذى يقدم دور الضابط «خالد» بإحدى الجهات الأمنية وتنتهى الحلقة على هذا المشهد ودهشة «عمر» بما حدث.

 
655
 
5521
 
5623
 
465465
 
564654
 
جلسة حب بين شريف و زوجته ريهام عبد الغفور
جلسة حب بين شريف و زوجته ريهام عبد الغفور
حبس عمر بعد مشاجرة مع خطيب شقيقته
حبس عمر بعد مشاجرة مع خطيب شقيقته
عتاب عمر لشقيقه كامل
عتاب عمر لشقيقه كامل
لقاء عمر وخالد
لقاء عمر وخالد


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر