شريف منير ينهى المهمة الأولى لكريم عبد العزيز فى «الزيبق»

مسلسل الزيبق مسلسل الزيبق
 
محمد خليفة

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل «الزيبق» في المشهد الأخير، غياب الضابط جمال رمضان في الأموال العامة، الذي يلعب دوره شريف منير، بعد أن زرع الكاميرا بمكتب مدير شركته، وتأتي الحلقة الرابعة ليذهب «عمر» الذي يلعب دوره كريم عبد العزيز لسؤال سكرتارية الشركة عن سؤال اي أحد عليه في الشركة لتقول له «محدش سأل عليك».

ويفاجأة كريم عبد العزيز عند خروجه من الشركة بمقابلة الضابط جمال رمضان وفي مشهد بينهما في أحد الأماكن العامة يبلغه بأن مهمته انتهت وعليه أن يأتي بالكاميرا التي وضعها ليفرغ التسجيل، ويقول له أنت لم تراني من قبل ولا تعرفني نهائي.

وفي مشهد ذهاب «عمر» للشركة لفك الكاميرا يفاجأ عند خروجه بالضابط جمال، ليتكلم معه ويطمئن علي طريقة وضعه للكاميرا داخل مكتب اللواء جلال الذي يلعب دوره هادي الجيار.

ويرسل اللواء جلال «عمر» لعمل معاينة لأحد الشركات لتركيب الكاميرات ليفاجأ بأن أصحاب الشركة غير مصريين وتزداد الشكوك لديه عن هذه الشركة، ويسأل اللواء جلال عند عودته للشركة عن صلته بهذا المكتب ولكنه يرفض الإجابة.

وعند ذهابه للشركة لتركيب الكاميرات يفاجأ بوجود ورق مطبوع باللغة العبرية ليأكد له الشك في الشركة ونشاطها، ويسأل أحد الموظفين عن نشاط هذا المكتب ليقول له أنه يعمل في استطلاع الرأي ومعرفة نبض الشارع كمراسل بالشركة وتنتهي الحلقة علي هذا المشهد.

مسلسل «الزيبق» عمل درامي من واقع ملفات المخابرات المصرية، بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير، سيناريو وحوار وليد يوسف وإخراج وإنتاج وائل عبد الله.

000
 
020
 
030
 
1115
 
2120
 
003230
 
Capturegf
 
dfs
 
dghgf
 
dsv
 
dv
 
egtgrrg
 
fgbrtr
 
fghg
 
fgngfhf
 
fgrht
 
fht
 
ftghb
 
sdd
 
000
 
1115
 
003230
 
5615
 
5165123
 
Capturegf
 
dfs
 
dghgf
 
dsv
 
dv
 
egtgrrg
 
fgbrtr
 
fghg
 
 
fgngfhf
 
fgrht
 
fht
 
ftghb
 
jj
 
sdd
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر