5 محطات ساهمت فى نجومية ريهام حجاج ما بين الدراما والسينما

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
ذكى مكاوى
تعد النجمة ريهام حجاج واحدة من أبرز فنانات جيلها ممن صعدن بسرعة كبيرة إلى عالم النجومية بفضل موهبتها التى ظهرت فى عدد من الأعمال التى شاركت فيها بأدوار رئيسية أو تولت بطولتها، حيث لعبت أدوار البطولة النسائية بأعمال في غاية الأهمية قبل أن تصبح بطلة بعالم الدراما التليفزيونية، وخلال التقرير التالى نسلط الضوء على أبرز محطاتها الفنية التى ساهمت فى نجوميتها.

مسلسل "سجن النسا"

بمسلسل "سجن النسا" لعبت النجمة ريهام حجاج واحد من أهم أدوارها، بمسلسل ضم كوكبة من النجوم مثل نيللى كريم، واحمد داود وسلوى عثمان، وهو العمل الذى شهد على لعبها دور صديقة نيللى كريم التى تخونها وتخطف زوجها منها، وتصبح بمثابة كابوس لها، حتى انتقمت منها فى النهاية.

سجن النسا
سجن النسا

فيلم "مولانا"

واحد من أهم الأفلام الذى تم طرحه فى السنوات الأخيرة، وحقق نجاحاً كبيراً، ولعبت فيه ريهام حجاج دور البطولة النسائية أمام عمرو سعد، وظهرت فى دور المحجبة التى تغير حياة الشيخ الذى جسده عمرو سعد.

 

ريهام حجاج فى مولانا
ريهام حجاج فى مولانا

 

 

مسلسلسلى "هبة رجل الغراب"و"بنات سوبر مان"

بعيداً عن أعمال التراجيديا، برعت ريهام حجاج فى تقديم الخط الكوميدى أيضا بمسلسلى "هبة رجل الغراب"و"بنات سوبر مان"، حيث أكدت من خلال العملين أنها قادرة على تقديم جميع الخطوط الفنية.

فيلم "يوم ما لوش لازمة"

مرة أخرى مع الكوميديا، ولكن تلك المرة مع فيلم "يوم ما لوش لازمة"، حيث قدمت مع هنيدى وروبى ثلاثى نجح في تقديم وجبة كوميدية دسمة ساهمت في نجاح الفيلم بصورة كبيرة.

 

يوم ما لوش لازمة
يوم ما لوش لازمة

 

فيلم "رغدة متوحشة"

رغم تركيز ريهام حجاج فى الدراما التليفزيوينة، إلا أنها لها عدة أعمال سينمائية، حيث تميزت أيضا فى فيلم "رغدة متوحشة"، الذى لعبت فيه البطولة النسائية أمام رامز جلال، وحقق العمل نجاحاً كبيراً أثناء عرضه بالسينما.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر