أناقة و جمال.. أحلى صور ريهام حجاج على إنستجرام

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
سارة صلاح

النجمة ريهام حجاج من النجمات التي تشارك متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بصور من حياتها اليومية وكواليس تصوير المسلسلات التي تشارك فيها، وصور أثناء سفرها واستمتاعها بالإجازة الصيفية، وبعد كل صورة تنشرها ريهام تحصد  العشرات من إعجاب متابعيها، متغزلين في جمالها وإطلالاتها وأناقتها.

 

 

8
ريهام حجاج

 

09
ريهام حجاج

 

-09
ريهام حجاج 

 

67
ريهام حجاج

 

1245
ريهام حجاج 

 

6789
ريهام حجاج 
ريهام حجاج تستمع بالعطلة الصيفية على الشاطئ
ريهام حجاج تستمع بالعطلة الصيفية على الشاطئ

 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

يذكر أن النجمة ريهام حجاج قدمت فى شهر رمضان الماضى مسلسل "وكل ما نفترق" وشارك فى بطولته أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج طارق الجناينى، وتم عرضه على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ودارت أحداث المسلسل حول "نور" التي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

وتعد النجمة ريهام حجاج واحدة من أبرز فنانات جيلها ممن صعدن بسرعة كبيرة إلى عالم النجومية بفضل موهبتها التى ظهرت فى عدد من الأعمال التى شاركت فيها بأدوار رئيسية أو تولت بطولتها، حيث لعبت أدوار البطولة النسائية بأعمال في غاية الأهمية قبل أن تصبح بطلة بعالم الدراما التليفزيونية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر