شيرين عبد الوهاب تخطف أنظار متابعيها بصورة جديدة

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
كتب باسم فؤاد
نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة عبر حساباتها على السوشيال ميديا خطفت بها الأنظار حيث بدت شيرين فى غاية الحيوية والانطلاق وعلقت على الصورة: "وحشتونى" موجهة حديثها إلى جمهورها ومتابعيها.
من جهة أخرى تستمر حالة النشاط الفنى التى تعيشها النجمة شيرين عبد الوهاب حيث تستعد لتقديم عدد من الأغنيات لجمهورها بالإضافة إلى عدة حفلات فى مختلف الدول العربية ستحييها شيرين خلال فصل الصيف.
كانت أزكة قد أثيرت بين شيرين وحسام حبيب، استدعت قيامها بإبلاغ الشرطة ضده لتواجده داخل منزلها، وهو يحمل مسدسًا وكانت المفاجأة التي ذكرها حسام حبيب بالتحقيقات أن شيرين زوجته وأنه ردها لعصمته بعد انفصالهما.
بشغف شديد تابع قطاع عريض من الجمهور تفاصيل قصة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، شيرين أرادت أن تكشف لجمهورها عن حقيقة الموقف بينها وبين طليقها، وقررت إجراء حوار عبر حسابها على تطبيق إنستجرام للرد على استفسارات متابعيها.
سألها الجمهور عن علاقتها بالمطرب حسام حبيب فقالت: "لا بحبه ولا بكرهه.. وأرفض طبعا الرجوع إليه مرة أخرى". وفي الوقت نفسه أجابت أنها تعفو وتصفح وتمنح فرصة ثانية لمن تسبب في حزنها قائلة "إذا كان ربنا بيعفو.. أنا مش هعمل كده".
وردت عن مدى مسامحتها لمن أذاها بقولها: "مش على طول بس يأخذ وقتى ولما بسامح بسامح بجد والتسامح بيفيد صاحبة جدا". وكشفت شيرين عن أهم شيء تعلمته بحياتها قائلة: "إنى ما أديش ثقتى لحد وأنها تجاوزت فترة الاكتئاب بالصلاة"، وعبرت عن رغبتها في العمل حاليا مع الفنان كريم عبد العزيز.
 
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر