هاني فرحات: أنغام ربنا نجاها ومرت بأصعب فترات حياتها

أنغام أنغام
 
عادل عبد الله

تخضع أنغام حاليا لفترة علاج في المنزل بعد أن خرجت من المستشفى مؤخرا، إذ قال المايسترو هانى فرحات أحد أصدقاء المطربة الشهيرة وقائد فرقتها الموسيقية: الحمد لله أنغام حاليا بخير، وتتعافى في منزلها".

وأضاف هاني فرحات في تصريحات خاصة: أنغام مرت بأصعب أيام حياتها خلال الفترة الأخيرة، وربنا نجاها، ومرت منها بسلام بفضل دعاء محبيها لها.


 

حالة انغام الصحية
 

وأكد هاني فرحات أن أنغام ستعود لاستئناف نشاطها الفنى قريبا، مشيرا إلى أنه يطمئن عليها بصفة يومية لأن تربطه بها علاقة صداقة طويلة وأخوة منذ أن كانا زملاء في فترة الدراسة ثم التعاون في المجال الفني.

المطربة انغام


 

أزمة أنغام الصحية
 

يشار إلى أنه أثناء فترة مكوث أنغام في المستشفى حرص على زيارتها العديد من زملائها في الوسط الفني وأيضا أفراد عائلتها.

وتعود بداية أزمة أنغام الصحية إلى شعورها منذ أيام بوعكة شديدة طارئة اضطرت بعدها للخضوع إلى عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.


 

أنغام وحفل غنائي
 

ومن المقرر أن تعود النجمة أنغام إلى نشاطها الفني وجمهورها بحفل غنائي تحييه على مسرح الماركية يوم 3 فبراير المقبل في منطقة التجمع الخامس، وهو الحفل نفسه الذي كان مقررا اقامته يوم الجمعة الماضية على نفس المسرح لكن تم تأجيله نظرا لظروفها الصحية الحالية.

 

أما عن مصير التذاكر التي اشتراها البعض بالحفل السابق، أكدت الجهة المنظمة للحفل أن كل من حجز التذاكر في حفل ديسمبر الذي تم تأجيله يستطيع الدخول في شهر فبراير بالتذاكر القديمة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر