موعد مباراة الأهلي والداخلية وتشكيل الفريق

النادي الاهلي النادي الاهلي
 

يواجه النادي الأهلى فريق الداخلية مساء اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساء باستاد الأهلى والسلام، ضمن الجولة الـ20 لمسابقة الدورى المصرى.


 

ترتيب الدوري المصري
 

ويحتل النادي الأهلي قمة الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 16 مباراة خاضها في بطولة الدوري المصري، عقب فوزه بـ12 مباراة وتعادله 4 مباريات، فيما يحل فريق الداخلية المركز 15 في الدوري المصري برصيد 16 نقطة.


 

تشكيل الأهلي امام الداخلية
 

ويبدو التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام فريق الداخلية مكون من :

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

 

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، محمد أشرف، ياسر ابراهيم ، محمد هاني .

 

خط الوسط: مروان عطية ، اليو ديانج ، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر

 

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف

 

النادي الاهلى .
النادي الاهلى .


 

 مارسيل كولر يطالب لاعبيه بالتركيز
 

وشدد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى في محاضرته للمباراة مخاطبا لاعبي الفريق بأهميتها، طالبا منهم التركيز الشديد في مباراة الداخلية والتأكيد على ضرورة مواصلة الانتصارات في الدوري لاستعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء موسمين متتالين، والاستفادة من حالة الاستفاقة التي تصاحب اللاعبين في الدور المصري، وغلق بشكل مؤقت ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

مباريات الأهلي في افريقيا
 

لكن نتائج الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليست كما يطمح جمهور الفريق الأحمر، إذ تلقى هزيمة  خارج ملعبه أمام الهلال السودانى بهدف دون رد فى دور المجموعات ثم تعادل على ملعبه مع فريق صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق.

وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي في محاضرته أن الجدية والتركيز مطلوبان في كل مباريات الفريق وبنفس الدرجة، مؤكدا على ضرورة التزام كل لاعب بالدور والواجبات المكلف بها طوال أحداث المباراة وحتى صافرة حكم اللقاء، لتفادي أي نتيجة غير مرضية.

وفقد النادي الأهلي 8 نقاط في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة ثم التعادل الإيجابى مع سيراميكا والتعادل السلبى مع المصري ومن قبلهم التعادل مع فيوتشر، لكنه صاحب أكبر عدد انتصارات في البطولة المحلية ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري ويسير بخطوات ناجحة في بطولة كأس مصر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر